شريط الأخبار
شرطة الرمثا تضبط الهارب الثالث الذي فر امس من داخل نظاره المحكمة إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم
عاجل
 

بالفيديو...علا فارس غاضبة من المشككين في روايتها : أهلي عظامهم ذهب و انتو مرضى نفسيين

الوقائع الإخبارية : ردت الإعلامية علا فارس على منتقديه و المشككين بالرواية التي تحدثت عناه حول نومها في سيارتها اثناء بداية عملها في 'ام بي سي' ، وذلك بعد قيام صاحبة المنزل الذي تسكنه بطردها منه لعدم دفعها أجرة المنزل.

و فيما يلي نص رد علا فارس على التعليقات :

لانه نصكم سلبي اكيد رح تكون التعليقات بتشبه داخلكم المريض القصة واضحة وكانت ٣ ايّام طويلة جدا ونعم اهلي عظامهم ذهب وانا وقتها قررت أعيش على راتبي وما احتاج حد لانه اهلي كانوا ضد غربتي وضد دخولي الاعلام فخبيت عنهم الموقف عشان مستنين شغلة يحكولي ارجعي .... كثار منا بأول غربتهم مروا بمواقف اصعب ... مشاركة القصة هدفها يعرفوا شباب اليوم انه حتى اولاد النعمة عقولتكم بمروا بظروف صعبة والحمدلله كانت ثلاث ايّام وما قدرت ارجع البيت المستأجرته لانه صاحبة البيت بتتوعد ولا حركت سيارتي من باب ام بي سي ... وكنت اضل بالمحطة وانزل سيارتي كم ساعه أغفى بعد ما اخلص نشرة ٢ الفجر ... للأسف نصكم بعانوا نفسيا وأمركم ما رح تتقدموا بسبب الغل الي عايشين ... وهذا الكلام موجه لكل انسان سلبي والي قاهرة نجاحي بقله الله يزيدك غل ويزيدني توفيق.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.