شريط الأخبار
زريقات :مستشفى لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر
عاجل

بالفيديو...علا فارس غاضبة من المشككين في روايتها : أهلي عظامهم ذهب و انتو مرضى نفسيين

الوقائع الإخبارية : ردت الإعلامية علا فارس على منتقديه و المشككين بالرواية التي تحدثت عناه حول نومها في سيارتها اثناء بداية عملها في 'ام بي سي' ، وذلك بعد قيام صاحبة المنزل الذي تسكنه بطردها منه لعدم دفعها أجرة المنزل.

و فيما يلي نص رد علا فارس على التعليقات :

لانه نصكم سلبي اكيد رح تكون التعليقات بتشبه داخلكم المريض القصة واضحة وكانت ٣ ايّام طويلة جدا ونعم اهلي عظامهم ذهب وانا وقتها قررت أعيش على راتبي وما احتاج حد لانه اهلي كانوا ضد غربتي وضد دخولي الاعلام فخبيت عنهم الموقف عشان مستنين شغلة يحكولي ارجعي .... كثار منا بأول غربتهم مروا بمواقف اصعب ... مشاركة القصة هدفها يعرفوا شباب اليوم انه حتى اولاد النعمة عقولتكم بمروا بظروف صعبة والحمدلله كانت ثلاث ايّام وما قدرت ارجع البيت المستأجرته لانه صاحبة البيت بتتوعد ولا حركت سيارتي من باب ام بي سي ... وكنت اضل بالمحطة وانزل سيارتي كم ساعه أغفى بعد ما اخلص نشرة ٢ الفجر ... للأسف نصكم بعانوا نفسيا وأمركم ما رح تتقدموا بسبب الغل الي عايشين ... وهذا الكلام موجه لكل انسان سلبي والي قاهرة نجاحي بقله الله يزيدك غل ويزيدني توفيق.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.