شريط الأخبار
سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين
عاجل

بالفيديو...فيديو «مزحة» عن احتلال أوكرانيا يؤدي لاجتماع عاجل في كييف

الوقائع الإخبارية: أثارمقطع فيديو نشر على "يوتيوب" يحاكي سيناريو حرب بين رومانيا ومولدوفا من جهة وأوكرانيا من جهة أخرى حفيظة المدعي العسكري الأوكراني ليعتذر المصور لاحقا ويؤكد أن الأمر ليس سوى مزحة.

ووجه مصور الفيديو رسالة للمدعي العسكري الأوكراني، أكد فيها "حبه لأوكرانيا" وأن الفيديو كان مزحة، قائلا: "أوكرانيا هي بلدي المفضل".
وطلب المدعي العام العسكري أناتولي ماتيوس عقد جلسة بمشاركة ممثلي قوات الأمن والاستخبارات والخارجية الأوكرانية، للتحقيق في مصدر الفيديو ومحاسبة مصوره.
يذكر أن ناشطا في الإنترنت تحت الاسم المستعار "30192" والذي يصف نفسه بأنه هاو، نشر مقطع فيديو عبر اليوتيوب، توقع فيه أنه في عام 2022، قد تحتل كل من رومانيا ومولدوفا جزءا من منطقتي تشيرنيفتسي وأوديسا في أوكرانيا، وقال إن "هذا وصف لما أسماه بالتاريخ البديل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.