شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

بالفيديو...هيفاء وهبي "تقصف جبهة" كل فنانة قلدتها بـ"ست البنات"

الوقائع الإخبارية : أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة تحمل اسم 'ست البنات' من ألبومها الجديد 'حوا'، وتظهر وهبي في الكليب الخاص بالأغنية مُرتدية فُستانا قصيرا باللون الذهبي المُشع، وزادت من إثارة إطلالتها بارتداء جوارب نايلون تصل إلى ما فوق الركبة.

وتظهر الفنانة اللبنانية طوال الكليب وهي تغني على أحد السلالم ولم تقم بتغيير إطلالتها أو مكانها في الكليب، إلا ان أكثر ما أثار الجدل بأغنية وهبي الجديدة هي كلماتها، إذ قامت وهبي من خلال الكلمات بمُهاجمة كل فتاة قامت بتقليدها سواء بالشكل أو الأسلوب، مؤكدة أنها النسخة الأصلية ومن الصعب تقليدها وأنها 'ست البنات' ووصفت هذه النوعية من الفتيات بـ'النفسيات'.

وأثارت كلمات الأغنية جدلًا كبيرًا بين جمهور وهبي والذي اعتبر أن الأغنية رسالة واضحة للمتحولة الجنسية 'هيفا ماجيك' والتي تقلد وهبي بكل تفاصيل حياتها، خصوصًا أنها اجرت العديد من عمليات التجميل لتبدوا مثلها، وعلق عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية على الفيديو أن وهبي 'قصفت جبهة' كل فتاة وفنانة حاولت تقليدها، مؤكدين أنها الأصل.

والجدير بالذكر أن جميع أغاني ألبوم 'حوا' تعرض قصصا وبعضا من مشاكل الفتيات. وأطلقت وهبي كل أغنية من الألبوم بطريقة مُنفردة، وروجت لكل أغنية ببوستر خاص بها، وتعليق يُناسبها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.