شريط الأخبار
خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية بالصور....انهيار سقف منزل احد المواطنين في غرب اربد
عاجل

بالفيديو...هيفاء وهبي "تقصف جبهة" كل فنانة قلدتها بـ"ست البنات"

الوقائع الإخبارية : أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة تحمل اسم 'ست البنات' من ألبومها الجديد 'حوا'، وتظهر وهبي في الكليب الخاص بالأغنية مُرتدية فُستانا قصيرا باللون الذهبي المُشع، وزادت من إثارة إطلالتها بارتداء جوارب نايلون تصل إلى ما فوق الركبة.

وتظهر الفنانة اللبنانية طوال الكليب وهي تغني على أحد السلالم ولم تقم بتغيير إطلالتها أو مكانها في الكليب، إلا ان أكثر ما أثار الجدل بأغنية وهبي الجديدة هي كلماتها، إذ قامت وهبي من خلال الكلمات بمُهاجمة كل فتاة قامت بتقليدها سواء بالشكل أو الأسلوب، مؤكدة أنها النسخة الأصلية ومن الصعب تقليدها وأنها 'ست البنات' ووصفت هذه النوعية من الفتيات بـ'النفسيات'.

وأثارت كلمات الأغنية جدلًا كبيرًا بين جمهور وهبي والذي اعتبر أن الأغنية رسالة واضحة للمتحولة الجنسية 'هيفا ماجيك' والتي تقلد وهبي بكل تفاصيل حياتها، خصوصًا أنها اجرت العديد من عمليات التجميل لتبدوا مثلها، وعلق عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية على الفيديو أن وهبي 'قصفت جبهة' كل فتاة وفنانة حاولت تقليدها، مؤكدين أنها الأصل.

والجدير بالذكر أن جميع أغاني ألبوم 'حوا' تعرض قصصا وبعضا من مشاكل الفتيات. وأطلقت وهبي كل أغنية من الألبوم بطريقة مُنفردة، وروجت لكل أغنية ببوستر خاص بها، وتعليق يُناسبها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.