شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا "راس منيف" سجلت الاكثر امطارا وثلوجا في المملكة "الدفاع المدني" يؤمن 131 شخصاً لمناطق سكناهم بسبب الثلوج فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد
عاجل

بالفيديو...هيفاء وهبي "تقصف جبهة" كل فنانة قلدتها بـ"ست البنات"

الوقائع الإخبارية : أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة تحمل اسم 'ست البنات' من ألبومها الجديد 'حوا'، وتظهر وهبي في الكليب الخاص بالأغنية مُرتدية فُستانا قصيرا باللون الذهبي المُشع، وزادت من إثارة إطلالتها بارتداء جوارب نايلون تصل إلى ما فوق الركبة.

وتظهر الفنانة اللبنانية طوال الكليب وهي تغني على أحد السلالم ولم تقم بتغيير إطلالتها أو مكانها في الكليب، إلا ان أكثر ما أثار الجدل بأغنية وهبي الجديدة هي كلماتها، إذ قامت وهبي من خلال الكلمات بمُهاجمة كل فتاة قامت بتقليدها سواء بالشكل أو الأسلوب، مؤكدة أنها النسخة الأصلية ومن الصعب تقليدها وأنها 'ست البنات' ووصفت هذه النوعية من الفتيات بـ'النفسيات'.

وأثارت كلمات الأغنية جدلًا كبيرًا بين جمهور وهبي والذي اعتبر أن الأغنية رسالة واضحة للمتحولة الجنسية 'هيفا ماجيك' والتي تقلد وهبي بكل تفاصيل حياتها، خصوصًا أنها اجرت العديد من عمليات التجميل لتبدوا مثلها، وعلق عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية على الفيديو أن وهبي 'قصفت جبهة' كل فتاة وفنانة حاولت تقليدها، مؤكدين أنها الأصل.

والجدير بالذكر أن جميع أغاني ألبوم 'حوا' تعرض قصصا وبعضا من مشاكل الفتيات. وأطلقت وهبي كل أغنية من الألبوم بطريقة مُنفردة، وروجت لكل أغنية ببوستر خاص بها، وتعليق يُناسبها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.