شريط الأخبار
عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا تعرض سيدة للاحتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن
عاجل

بالفيديو...هيفاء وهبي "تقصف جبهة" كل فنانة قلدتها بـ"ست البنات"

الوقائع الإخبارية : أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة تحمل اسم 'ست البنات' من ألبومها الجديد 'حوا'، وتظهر وهبي في الكليب الخاص بالأغنية مُرتدية فُستانا قصيرا باللون الذهبي المُشع، وزادت من إثارة إطلالتها بارتداء جوارب نايلون تصل إلى ما فوق الركبة.

وتظهر الفنانة اللبنانية طوال الكليب وهي تغني على أحد السلالم ولم تقم بتغيير إطلالتها أو مكانها في الكليب، إلا ان أكثر ما أثار الجدل بأغنية وهبي الجديدة هي كلماتها، إذ قامت وهبي من خلال الكلمات بمُهاجمة كل فتاة قامت بتقليدها سواء بالشكل أو الأسلوب، مؤكدة أنها النسخة الأصلية ومن الصعب تقليدها وأنها 'ست البنات' ووصفت هذه النوعية من الفتيات بـ'النفسيات'.

وأثارت كلمات الأغنية جدلًا كبيرًا بين جمهور وهبي والذي اعتبر أن الأغنية رسالة واضحة للمتحولة الجنسية 'هيفا ماجيك' والتي تقلد وهبي بكل تفاصيل حياتها، خصوصًا أنها اجرت العديد من عمليات التجميل لتبدوا مثلها، وعلق عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية على الفيديو أن وهبي 'قصفت جبهة' كل فتاة وفنانة حاولت تقليدها، مؤكدين أنها الأصل.

والجدير بالذكر أن جميع أغاني ألبوم 'حوا' تعرض قصصا وبعضا من مشاكل الفتيات. وأطلقت وهبي كل أغنية من الألبوم بطريقة مُنفردة، وروجت لكل أغنية ببوستر خاص بها، وتعليق يُناسبها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.