شريط الأخبار
النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن عمان ... عشريني يحاول الانتحار من على جسر عبدون اصابة 3 أشخاص اثر تدهور مركبة على طريق ياجوز في الزرقاء
عاجل

بالفيديو... عامل بناء أمريكي يدخل عالم الشهرة بعد تقليده شخصية ترامب باحترافية

الوقائع الاخبارية : نشرت صحيفة "ديلي ميل” مقطع فيديو مثير يظهر فيه عامل بناء في نيويورك، وهو يقلد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام زملائه في موقع العمل، حيث شاهد الفيديو ما يزيد عن ‪مليون خلال عشرة أيام بعد انتشاره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان "توماس موندي”، صاحب الـ58 عامًا، قد ظهر في الفيديو وهو يتكلم بأسلوب يشبه الرئيس الأمريكي، كما حاول تغيير تعبيرات وجهه وحركات يديه حتى نجح في تقليد شخصية "ترامب”، لينشر بعدها الفيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر”.
ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل ” فإن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقلد فيها "موندي” شخصية الرئيس الأمريكي، حيث أنه قام بنشر فيديو مضحك عندما صرح "ترامب” بترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2015.
وفي حديثه أشار "موندي” أنه قد تلقى العديد من المكالمات التي طلب فيها عدد من المنتجين التعاقد معه ليقوم بدور "ترامب” في حفلات الزفاف، والأفلام السينمائية، والندوات الخيرية خلال السنوات القادمة، كما أنه يستعد لتقديم برنامج على قناة أمريكية لم يكشف عنها.
يذكر أن موهبة "موندي ” قد ظهرت عندما كان جالسًا يتناول الغداء مع مجموعة من زملائه في إحدى محطات السكك الحديدية، بعدما طلب منه أحدهم تقليد شخصية الرئيس الأمريكي حيث أنه يشبهه كثيرًا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.