شريط الأخبار
زواتي: المكافآت المخصصة لموظفين تصرف وفق آلية معتمدة منذ عام 2011 شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تكشف : هذا ماحدث ؟! مصدر رسمي يوضح حقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز
عاجل

بالفيديو... عامل بناء أمريكي يدخل عالم الشهرة بعد تقليده شخصية ترامب باحترافية

الوقائع الاخبارية : نشرت صحيفة "ديلي ميل” مقطع فيديو مثير يظهر فيه عامل بناء في نيويورك، وهو يقلد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام زملائه في موقع العمل، حيث شاهد الفيديو ما يزيد عن ‪مليون خلال عشرة أيام بعد انتشاره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان "توماس موندي”، صاحب الـ58 عامًا، قد ظهر في الفيديو وهو يتكلم بأسلوب يشبه الرئيس الأمريكي، كما حاول تغيير تعبيرات وجهه وحركات يديه حتى نجح في تقليد شخصية "ترامب”، لينشر بعدها الفيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر”.
ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل ” فإن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقلد فيها "موندي” شخصية الرئيس الأمريكي، حيث أنه قام بنشر فيديو مضحك عندما صرح "ترامب” بترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2015.
وفي حديثه أشار "موندي” أنه قد تلقى العديد من المكالمات التي طلب فيها عدد من المنتجين التعاقد معه ليقوم بدور "ترامب” في حفلات الزفاف، والأفلام السينمائية، والندوات الخيرية خلال السنوات القادمة، كما أنه يستعد لتقديم برنامج على قناة أمريكية لم يكشف عنها.
يذكر أن موهبة "موندي ” قد ظهرت عندما كان جالسًا يتناول الغداء مع مجموعة من زملائه في إحدى محطات السكك الحديدية، بعدما طلب منه أحدهم تقليد شخصية الرئيس الأمريكي حيث أنه يشبهه كثيرًا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.