شريط الأخبار
النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن عمان ... عشريني يحاول الانتحار من على جسر عبدون اصابة 3 أشخاص اثر تدهور مركبة على طريق ياجوز في الزرقاء
عاجل

بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن

الوقائع الإخبارية: في لفتة طريفة اثارت موجة من التصفيق والفرح لابناء المفرق عامة وقبيلة بني حسن خاصة واثناء حفل منح وزير التعليم الماليزي د. مزلي بن مالك شهادة الدكتوراه الفخرية بالفقه واصوله من جامعة ال البيت اشاد د. بن مالك بالجامعة و باهل المفرق التي عاش فيها مرحلة الدراسة الجامعية الاولى قبل ان يكمل مسيرته العلمية ويتولى منصب وزير التعليم الماليزية وقال عبارة اثارت اعجاب الحضور ونالت تصفيقا حارا عندما ذكر بأنه يعرف بنفسه في كل مكان يلتقي فيه بمواطنين اردنيين بأنه (مزلي بن مالك من المفرق بني حسن).
جاء ذلك خلال كلمة مؤثرة القاها في الاحتفال مشيدا فيها بالعلاقات الاردنية الماليزية وبجهود جلالة الملك في الحفاظ على المقدسات.
واستعرض، وفق ما ذكر د. صالح الزيود، ايضا محطات مهمة خلال دراسته في جامعة ال البيت.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.