شريط الأخبار
زواتي: المكافآت المخصصة لموظفين تصرف وفق آلية معتمدة منذ عام 2011 شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تكشف : هذا ماحدث ؟! مصدر رسمي يوضح حقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز
عاجل

بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن

الوقائع الإخبارية: في لفتة طريفة اثارت موجة من التصفيق والفرح لابناء المفرق عامة وقبيلة بني حسن خاصة واثناء حفل منح وزير التعليم الماليزي د. مزلي بن مالك شهادة الدكتوراه الفخرية بالفقه واصوله من جامعة ال البيت اشاد د. بن مالك بالجامعة و باهل المفرق التي عاش فيها مرحلة الدراسة الجامعية الاولى قبل ان يكمل مسيرته العلمية ويتولى منصب وزير التعليم الماليزية وقال عبارة اثارت اعجاب الحضور ونالت تصفيقا حارا عندما ذكر بأنه يعرف بنفسه في كل مكان يلتقي فيه بمواطنين اردنيين بأنه (مزلي بن مالك من المفرق بني حسن).
جاء ذلك خلال كلمة مؤثرة القاها في الاحتفال مشيدا فيها بالعلاقات الاردنية الماليزية وبجهود جلالة الملك في الحفاظ على المقدسات.
واستعرض، وفق ما ذكر د. صالح الزيود، ايضا محطات مهمة خلال دراسته في جامعة ال البيت.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.