شريط الأخبار
انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الفقيه يوعز لتسهيل تواصل المواطنين مع القيادات الأمنية القضاة :صرف الدعم ليس شهريا، والزيادة على اسعار السلع تتراوح بين ١٥٪-٣٥٪
عاجل

بالفيديو.... دمار لمدن أمريكية مسحتها الصواريخ الكورية من الوجود

الوقائع الاخبارية : دكتاتور كوريا الشمالية، كيم جونغ- أون، دمّر من جديد مدنا أميركية بباليستيات من الصواريخ أطلقها بالعشرات، فقطعت أكثر من 10 آلاف كيلومتر بين البلدين، وانقضّت عليها ومحتها من الوجود، وجعلتها بخارا، كأنها كانت ولم تكن.

فعل ذلك بفيديو بثه عبر شاشة ضخمة أثناء عرض غنائي الأحد الماضي، لمناسبة الاحتفال بيوم الشمس، وبمرور 105 سنوات على مولد جده Kim Il Sung مؤسس الدولة الكورية الشمالية، بالانفصال عن شبه جزيرة كانت قبله دولة واحدة مع جارتها الجنوبية.

هستيريا النشوة بالموسيقى والصواريخ المنقضّة على المدن الأميركية سيطرت على حفل الكونسرتو ،نرى الصواريخ تظهر على الشاشة في الحفل، بمونتاج مركب أثناء الكونسرتو الهستيري، وتعبر المحيط الهادي إلى الولايات المتحدة لتحول مدنها الرئيسية إلى كرات من لهب تبخرها، وسط تصفيق جنوني من حاضرين بتواجد الدكتاتور، الفرح بينهم لما يراه من خراب أحدثته الباليستيات، ولو "شاشاتيا” بالعدو الأميركي.

إنها الماكينة الإعلامية الكورية الشمالية، المحولة هزائم البلاد وتراجعها الدائم بكل الحقول إلى انتصارات، وإحدى تحويلاتها الغريبة، ما سبق ورأيناه في مارس الماضي بفيديو، وفيه محاكاة "شاشاتية” أيضا، لانتصار كوري شمالي مدمر على الولايات المتحدة وفقا لموقع العربية نت.

في الفيديو تتحطم حاملة الطائرات "كارل فينسن” وتغرق، ومعها طائرة عملاقة طراز B1B القاذفة للقنابل، تتبخر في الجو، ثم يتابع الغضب الكوري الشمالي احتدامه بغزو سواحل أميركا، بشهادة من مذيعة كورية شمالية، لا نراها في الفيديو ولا نفهم ما تقول، إلا أن لهجتها تدل على نشوة تشعر بها وابتهاج بالانتصار.

أما في الفيديو الجديد، فاختصرت ماكينة الدكتاتور الكوري الإعلامية الطريق، وجعلت الولايات المتحدة تتعرض مباشرة وسريعا من "بيونغ يانغ” إلى مطر باليستي حولها إلى كتل من اللهب عملاقة، شبيهة إلى حد ما بمشهد ظهر في 2016 بفيديو آخر أنتجوه، وسمته الماكينة الإعلامية "الفرصة الأخيرة” وهو أيضا أدناه، حيث ينطلق صاروخ واحد مباشرة من غواصة في البحر إلى واشنطن، فيحرقها عن بكرة أبيها بالنار النووية.

الكونسرتو الذي أحيوه الأحد الماضي، وكان فيه دكتاتور البلاد ضيف شرف، وصفته شبكة CBS News التلفزيونية الأميركية بجنوني، عزفت فيه الأوركسترا الكورية الشمالية موسيقى ناسبت نوعية الفيديو المعروض، فضجت القاعة بالهياج، خصوصا حين انهالت الصواريخ على المدن الأميركية بعد أن عبرت المحيط، ودمرتها وحرقتها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.