شريط الأخبار
الكهرباء: سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان عمان.. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينارا الحسين يحلق بطائرة مروحية بفريق ريد بُل الجوي للقفز في البحر الميت "الموازنة" تطلب من الوزارات والمؤسسات تحديد سقف نفقاتها لعام 2018 العجارمة : " قانون جاستا " انتهى في مهده بعد زيارة الرئيس الأمريكي ترامب للسعودية ..! تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان الكلالدة : مركز الاقتراع للناخب في الانتخابات النيابية ليس حكماً هو ذاته في الانتخابات البلدية واللامركزية توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها ” تفاصيل محزنة” "البلديات" توافق على تفعيل "الرقابة الداخلية" في بلدية المفرق الحاج توفيق:أسعار المواد الغذائية محلياً الأقل منذ سنوات بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات بالاسماء ... دعوة مرشحين للتعيين في الصحة لإستكمال اوراقهم العمارين:انتخابات اللامركزية تأريخ لمرحلة مفصلية في حياة الاردنيين ومسيرتنا الديمقراطية "السير" تُحذر من المخالفات برمضان وتُهدد بـ "الاقفال" و "الونشات" مليون درهم من الإمارات لأسر شهداء الأردن الكابتن عوض : إنشاء خط سياحي بالشراكة مابين الجسر العربي للملاحة و كبرى شركات السياحة العربية والعالمية الأشغال الشاقة ثماني سنوات لشاب اعتدى على طفلة في منطقة دير علا بالصور .. زيارة مفاجئة لوزير الأوقاف لبعثة الحج الأردنية في مكة المكرمة بالفيديو.. الامير الحسين يقود طائرة عامودية بنفسه في البحر الميت
عاجل
 

بالفيديو.... دمار لمدن أمريكية مسحتها الصواريخ الكورية من الوجود

الوقائع الاخبارية : دكتاتور كوريا الشمالية، كيم جونغ- أون، دمّر من جديد مدنا أميركية بباليستيات من الصواريخ أطلقها بالعشرات، فقطعت أكثر من 10 آلاف كيلومتر بين البلدين، وانقضّت عليها ومحتها من الوجود، وجعلتها بخارا، كأنها كانت ولم تكن.

فعل ذلك بفيديو بثه عبر شاشة ضخمة أثناء عرض غنائي الأحد الماضي، لمناسبة الاحتفال بيوم الشمس، وبمرور 105 سنوات على مولد جده Kim Il Sung مؤسس الدولة الكورية الشمالية، بالانفصال عن شبه جزيرة كانت قبله دولة واحدة مع جارتها الجنوبية.

هستيريا النشوة بالموسيقى والصواريخ المنقضّة على المدن الأميركية سيطرت على حفل الكونسرتو ،نرى الصواريخ تظهر على الشاشة في الحفل، بمونتاج مركب أثناء الكونسرتو الهستيري، وتعبر المحيط الهادي إلى الولايات المتحدة لتحول مدنها الرئيسية إلى كرات من لهب تبخرها، وسط تصفيق جنوني من حاضرين بتواجد الدكتاتور، الفرح بينهم لما يراه من خراب أحدثته الباليستيات، ولو "شاشاتيا” بالعدو الأميركي.

إنها الماكينة الإعلامية الكورية الشمالية، المحولة هزائم البلاد وتراجعها الدائم بكل الحقول إلى انتصارات، وإحدى تحويلاتها الغريبة، ما سبق ورأيناه في مارس الماضي بفيديو، وفيه محاكاة "شاشاتية” أيضا، لانتصار كوري شمالي مدمر على الولايات المتحدة وفقا لموقع العربية نت.

في الفيديو تتحطم حاملة الطائرات "كارل فينسن” وتغرق، ومعها طائرة عملاقة طراز B1B القاذفة للقنابل، تتبخر في الجو، ثم يتابع الغضب الكوري الشمالي احتدامه بغزو سواحل أميركا، بشهادة من مذيعة كورية شمالية، لا نراها في الفيديو ولا نفهم ما تقول، إلا أن لهجتها تدل على نشوة تشعر بها وابتهاج بالانتصار.

أما في الفيديو الجديد، فاختصرت ماكينة الدكتاتور الكوري الإعلامية الطريق، وجعلت الولايات المتحدة تتعرض مباشرة وسريعا من "بيونغ يانغ” إلى مطر باليستي حولها إلى كتل من اللهب عملاقة، شبيهة إلى حد ما بمشهد ظهر في 2016 بفيديو آخر أنتجوه، وسمته الماكينة الإعلامية "الفرصة الأخيرة” وهو أيضا أدناه، حيث ينطلق صاروخ واحد مباشرة من غواصة في البحر إلى واشنطن، فيحرقها عن بكرة أبيها بالنار النووية.

الكونسرتو الذي أحيوه الأحد الماضي، وكان فيه دكتاتور البلاد ضيف شرف، وصفته شبكة CBS News التلفزيونية الأميركية بجنوني، عزفت فيه الأوركسترا الكورية الشمالية موسيقى ناسبت نوعية الفيديو المعروض، فضجت القاعة بالهياج، خصوصا حين انهالت الصواريخ على المدن الأميركية بعد أن عبرت المحيط، ودمرتها وحرقتها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.