بالقهوة والقرفة معاً تصبح بشرتك أصغر بسنوات كثيرة
شريط الأخبار
بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين
عاجل

بالقهوة والقرفة معاً تصبح بشرتك أصغر بسنوات كثيرة

الوقائع الاخبارية : من المعروف أن القهوة تعتبر من أبرز المكونات التي تساعد على تقشير البشرة وتخليصها من الأوساخ والبقايا الضارة والخلايا الميتة.

ومن أجل الحصول على أفضل نتيجة ينصح بإضافة مكونات أخرى فعالة إليها مثل القرفة. فما رأيكِ بتجربة مقشر القهوة والقرفة الذي يعيد النضارة إلى الوجه ويخلص بشرة الجسم من السيلوليت؟.

تحتاج هذه الوصفة إلى كميات مناسبة من السكر، القهوة، زيت نباتي والقرفة. تخلط القهوة مع السكر والزيت جيداً حتى يتم الحصول على مزيج متجانس.

تضاف القرفة ويعاد المزج مجدداً إلى ان يصبح المزيج متجانساً وخالياً من التكتلات. ويمكن استخدام هذا المقشر مرة أسبوعياً للحصول على بشرة نقية وخالية من العيوب والشوائب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.