شريط الأخبار
بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية شاهد ... بانوراما من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الاحد جلالة الملك : أعلمنا إسرائيل بالقرار ..و الباقورة والغمر أراضي أردنية وستبقى أردنية
عاجل

بالوثائق والصور ...الغذاء والدواء تنفي تحرير مخالفات بحق " مصانع الشعب للمكسرات " الجديدة

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان مغالطات ومعلومات تم تداولها عبر المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق " مصانع الشعب للمكسرات " في مدينة الموقر ، وهي اخبار مغلوطة و عارية عن الصحة .
حيث بين المصدر ان مصنع " الشعب " الجديد الذي تم انشاؤه بمعدات وتكنولوجيا حديثة يعمل كالمعتاد ولم يتم تحرير أي مخالفة بحقه صباح اليوم ، وهو يقوم بالعمل على انتاج كافة المنتجات من المكسرات دون أي توقف لاي من خطوط الإنتاج ودون تسجيل أي مخالفة بحقه ، حيث تبين من خلال الكشف التزام المصنع بجميع الشروط المتعلقة بالنظافة والصحة العامة .
وأوضح المصدر ان ما تم نشره يتعلق بـــ " المصنع القديم " الذي لايقوم بانتاج أي نوع من المكسرات وذلك لقرب اغلاقه بعد ان يتم الانتهاء من نقل كافة المعدات والآليات .
من جهته أكد الحاج خميس مرقه مالك محامص الشعب ان تناول بعض المواقع للخبر كان بطريقة مجتزأة لتحقيق بعض الأهداف ، حيث لم تشير بعض المواقع إلى ان المخالفة تم تحريرها بحق "المصنع القديم " وهو مصنع سيتم اغلاقه ولايقوم بانتاج أي نوع من المكسرات ، مؤكداً ان ادارة الشركة تحتفظ بحقها في مقاضاة أي من المواقع الالكترونية ، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تقوم بالتأكد والرجوع للمصدر، وقامت بالنشر دون الإشارة لمكان تحرير المخالفة "المصنع القديم " الأمر الذي شكل التواء وإخفاء للحقيقة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.