شريط الأخبار
وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة بيان صادر عن مجلس الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية بالقدس
عاجل

بالوثائق والصور ...الغذاء والدواء تنفي تحرير مخالفات بحق " مصانع الشعب للمكسرات " الجديدة

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان مغالطات ومعلومات تم تداولها عبر المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق " مصانع الشعب للمكسرات " في مدينة الموقر ، وهي اخبار مغلوطة و عارية عن الصحة .
حيث بين المصدر ان مصنع " الشعب " الجديد الذي تم انشاؤه بمعدات وتكنولوجيا حديثة يعمل كالمعتاد ولم يتم تحرير أي مخالفة بحقه صباح اليوم ، وهو يقوم بالعمل على انتاج كافة المنتجات من المكسرات دون أي توقف لاي من خطوط الإنتاج ودون تسجيل أي مخالفة بحقه ، حيث تبين من خلال الكشف التزام المصنع بجميع الشروط المتعلقة بالنظافة والصحة العامة .
وأوضح المصدر ان ما تم نشره يتعلق بـــ " المصنع القديم " الذي لايقوم بانتاج أي نوع من المكسرات وذلك لقرب اغلاقه بعد ان يتم الانتهاء من نقل كافة المعدات والآليات .
من جهته أكد الحاج خميس مرقه مالك محامص الشعب ان تناول بعض المواقع للخبر كان بطريقة مجتزأة لتحقيق بعض الأهداف ، حيث لم تشير بعض المواقع إلى ان المخالفة تم تحريرها بحق "المصنع القديم " وهو مصنع سيتم اغلاقه ولايقوم بانتاج أي نوع من المكسرات ، مؤكداً ان ادارة الشركة تحتفظ بحقها في مقاضاة أي من المواقع الالكترونية ، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تقوم بالتأكد والرجوع للمصدر، وقامت بالنشر دون الإشارة لمكان تحرير المخالفة "المصنع القديم " الأمر الذي شكل التواء وإخفاء للحقيقة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.