شريط الأخبار
شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة
عاجل

بالوثائق والصور ...الغذاء والدواء تنفي تحرير مخالفات بحق " مصانع الشعب للمكسرات " الجديدة

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان مغالطات ومعلومات تم تداولها عبر المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق " مصانع الشعب للمكسرات " في مدينة الموقر ، وهي اخبار مغلوطة و عارية عن الصحة .
حيث بين المصدر ان مصنع " الشعب " الجديد الذي تم انشاؤه بمعدات وتكنولوجيا حديثة يعمل كالمعتاد ولم يتم تحرير أي مخالفة بحقه صباح اليوم ، وهو يقوم بالعمل على انتاج كافة المنتجات من المكسرات دون أي توقف لاي من خطوط الإنتاج ودون تسجيل أي مخالفة بحقه ، حيث تبين من خلال الكشف التزام المصنع بجميع الشروط المتعلقة بالنظافة والصحة العامة .
وأوضح المصدر ان ما تم نشره يتعلق بـــ " المصنع القديم " الذي لايقوم بانتاج أي نوع من المكسرات وذلك لقرب اغلاقه بعد ان يتم الانتهاء من نقل كافة المعدات والآليات .
من جهته أكد الحاج خميس مرقه مالك محامص الشعب ان تناول بعض المواقع للخبر كان بطريقة مجتزأة لتحقيق بعض الأهداف ، حيث لم تشير بعض المواقع إلى ان المخالفة تم تحريرها بحق "المصنع القديم " وهو مصنع سيتم اغلاقه ولايقوم بانتاج أي نوع من المكسرات ، مؤكداً ان ادارة الشركة تحتفظ بحقها في مقاضاة أي من المواقع الالكترونية ، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تقوم بالتأكد والرجوع للمصدر، وقامت بالنشر دون الإشارة لمكان تحرير المخالفة "المصنع القديم " الأمر الذي شكل التواء وإخفاء للحقيقة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.