شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

بالوثائق والصور ...الغذاء والدواء تنفي تحرير مخالفات بحق " مصانع الشعب للمكسرات " الجديدة

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان مغالطات ومعلومات تم تداولها عبر المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق " مصانع الشعب للمكسرات " في مدينة الموقر ، وهي اخبار مغلوطة و عارية عن الصحة .
حيث بين المصدر ان مصنع " الشعب " الجديد الذي تم انشاؤه بمعدات وتكنولوجيا حديثة يعمل كالمعتاد ولم يتم تحرير أي مخالفة بحقه صباح اليوم ، وهو يقوم بالعمل على انتاج كافة المنتجات من المكسرات دون أي توقف لاي من خطوط الإنتاج ودون تسجيل أي مخالفة بحقه ، حيث تبين من خلال الكشف التزام المصنع بجميع الشروط المتعلقة بالنظافة والصحة العامة .
وأوضح المصدر ان ما تم نشره يتعلق بـــ " المصنع القديم " الذي لايقوم بانتاج أي نوع من المكسرات وذلك لقرب اغلاقه بعد ان يتم الانتهاء من نقل كافة المعدات والآليات .
من جهته أكد الحاج خميس مرقه مالك محامص الشعب ان تناول بعض المواقع للخبر كان بطريقة مجتزأة لتحقيق بعض الأهداف ، حيث لم تشير بعض المواقع إلى ان المخالفة تم تحريرها بحق "المصنع القديم " وهو مصنع سيتم اغلاقه ولايقوم بانتاج أي نوع من المكسرات ، مؤكداً ان ادارة الشركة تحتفظ بحقها في مقاضاة أي من المواقع الالكترونية ، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تقوم بالتأكد والرجوع للمصدر، وقامت بالنشر دون الإشارة لمكان تحرير المخالفة "المصنع القديم " الأمر الذي شكل التواء وإخفاء للحقيقة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.