شريط الأخبار
كناكريّة يوضّح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية الاردنية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز البيئة تضبط اعتداءات بــ 30 طنا على الأشجار الحرجية وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة
عاجل

بالوثائق ..أموال غير محصلة للحكومة على أردنيين و سوريين وسعوديين وإسرائيلي

الوقائع الإخبارية: أكدت مصادر صحفية ان دائرة الجمارك انذرت عدد من الاشخاص من جنسيات مختلفة ، بضرورة القيام بتسديد اموال مستحقة عليهم منذ مدة طويلة لصالحها ، و في حال لم يقم هؤلاء الاشخاص و المؤسسات بتسديد المستحقات المطالبة منهم فإنها ستتخذ الاجراءات القانونية بحقهم.

و جاء من بين الاشخاص الذين يحملون جنسيات مختلفة مجموعهم (31) شخصاً ، احدهم يحمل الجنسية الاسرائيلية و مطالب بدفع اموال للحكومة الاردنية ممثلة بدائرة الجمارك حوالي (29) الف دينار ، و جاء في المرتبة الاولى من بين المطالبين بتسديد الاموال من الجنسية السورية حيث بلغ عدد الاشخاص المطالبين بالدفع (11) شخص بإجمالي حوالي (115) الف دينار .

و كما طلبت الحكومة من (4) اشخاص من الجنسية السعودية مطالبين بدفع (51) الف دينار و اثنان مصريان حوالي (47) الف دينار، و ليبي واحد و روسي و امريكي و بحريني و الماني كندي.

و بلغ مجموع المطالبات من الاشخاص من غير الجنسية الاردنية حوالي (520) الف دينار ، اي حوالي نصف مليون دينار ، مطالبين بدفعها قبل (60) يوماً من تاريخ الاعلان عنها او سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم بحال عدم التسديد.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.