شريط الأخبار
الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل
عاجل

بالوثائق ..أموال غير محصلة للحكومة على أردنيين و سوريين وسعوديين وإسرائيلي

الوقائع الإخبارية: أكدت مصادر صحفية ان دائرة الجمارك انذرت عدد من الاشخاص من جنسيات مختلفة ، بضرورة القيام بتسديد اموال مستحقة عليهم منذ مدة طويلة لصالحها ، و في حال لم يقم هؤلاء الاشخاص و المؤسسات بتسديد المستحقات المطالبة منهم فإنها ستتخذ الاجراءات القانونية بحقهم.

و جاء من بين الاشخاص الذين يحملون جنسيات مختلفة مجموعهم (31) شخصاً ، احدهم يحمل الجنسية الاسرائيلية و مطالب بدفع اموال للحكومة الاردنية ممثلة بدائرة الجمارك حوالي (29) الف دينار ، و جاء في المرتبة الاولى من بين المطالبين بتسديد الاموال من الجنسية السورية حيث بلغ عدد الاشخاص المطالبين بالدفع (11) شخص بإجمالي حوالي (115) الف دينار .

و كما طلبت الحكومة من (4) اشخاص من الجنسية السعودية مطالبين بدفع (51) الف دينار و اثنان مصريان حوالي (47) الف دينار، و ليبي واحد و روسي و امريكي و بحريني و الماني كندي.

و بلغ مجموع المطالبات من الاشخاص من غير الجنسية الاردنية حوالي (520) الف دينار ، اي حوالي نصف مليون دينار ، مطالبين بدفعها قبل (60) يوماً من تاريخ الاعلان عنها او سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم بحال عدم التسديد.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.