شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

بالوثائق ..أموال غير محصلة للحكومة على أردنيين و سوريين وسعوديين وإسرائيلي

الوقائع الإخبارية: أكدت مصادر صحفية ان دائرة الجمارك انذرت عدد من الاشخاص من جنسيات مختلفة ، بضرورة القيام بتسديد اموال مستحقة عليهم منذ مدة طويلة لصالحها ، و في حال لم يقم هؤلاء الاشخاص و المؤسسات بتسديد المستحقات المطالبة منهم فإنها ستتخذ الاجراءات القانونية بحقهم.

و جاء من بين الاشخاص الذين يحملون جنسيات مختلفة مجموعهم (31) شخصاً ، احدهم يحمل الجنسية الاسرائيلية و مطالب بدفع اموال للحكومة الاردنية ممثلة بدائرة الجمارك حوالي (29) الف دينار ، و جاء في المرتبة الاولى من بين المطالبين بتسديد الاموال من الجنسية السورية حيث بلغ عدد الاشخاص المطالبين بالدفع (11) شخص بإجمالي حوالي (115) الف دينار .

و كما طلبت الحكومة من (4) اشخاص من الجنسية السعودية مطالبين بدفع (51) الف دينار و اثنان مصريان حوالي (47) الف دينار، و ليبي واحد و روسي و امريكي و بحريني و الماني كندي.

و بلغ مجموع المطالبات من الاشخاص من غير الجنسية الاردنية حوالي (520) الف دينار ، اي حوالي نصف مليون دينار ، مطالبين بدفعها قبل (60) يوماً من تاريخ الاعلان عنها او سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم بحال عدم التسديد.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.