شريط الأخبار
زيادة منتظرة على فاتورة الكهرباء بعد ارتفاع سعر برميل النفط الى 60 دولارا مطلوب متهم بطعن عامل وافد يسلم نفسه للاجهزة الامنية في الكرك مصدر بالهيئة : " التكسي الأصفر " يقطع الخدمة عن المواطن بإضراب غير قانوني الاعتداء على ممتلكات مدرسة سليمان النابلسي في السلط "هيئة الاستثمار ": الاردن بوابة لمشاريع اعادة الاعمار بالمنطقة مواطنون في خلدا عالقون ويناشدوا .. ساعدونا للوصول لأماكن عملنا التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين اسباب حادث سير اودى بحياة 5 اشخاص امس في الازرق زوجة أردنية تضرب زوجها وتلوذ بالفرار وتؤكد:"تزوجته غصباً" وتناشد الاردنيين قاصر توهم عشريني .. والجنايات تحكم عليه بالأشغال المؤقته طلاق عروس أردنية بعد ان قال لها عريسها في ليلة الدخلة:"أنتي لا تقارني بأختك" وسط تواجد امني كثيف .. سائقو التاكسي الاصفر يعتصمون ويتهمون الهيئة بالمماطلة إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في عمان والمفرق إصابة شخص بعيار ناري في مشاجرة مسلحة شمال مدينة اربد تشكيل أمناء "الصندوق الهاشمي لإعمار الأقصى" برئاسة الأمير غازي السيسي في قبرص ...مصر تنفي زيارة سعد الحريري للقاهرة غدًا الملقي الى دبي غد الاثنين..ثم الى تونس الاربعاء على حسابه الشخصي ...فحص طبي شامل للرئيس المصري السابق محمد مرسي الرصاصات التي أطلقها زوجي لم تقتل رئيس الوزراء اسحق رابين وزير الشباب : نسعى للوصول الى نصف مليون مستفيد من برامج الشباب
عاجل

بالوثائق ....تسرب غاز الامونيا في العقبة على طاولة رئيس الوزراء

الوقائع الاخبارية : وجه النائب حازم المجالي عبر رئاسة مجلس النواب سؤالا إلى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي طلب خلاله تزويده بتفاصيل حول حادثة تسرب الامونيا التي حدثت قبل أيام في العقبة .

حيث جاء سؤال المجالي استناداً لأحكام المادة "96" من الدستور وعملاً بأحكام المادة "125" من النظام الداخلي لمجلس النواب.

يشار بأنه واثناء القيام بصيانة لبعض الخطوط التي تربط وحدات الانتاج في المجمع الصناعي بالميناء ونتيجة لخطأ فني ادى الى حدوث تسرب بسيط من غاز الامونيا وبكميات دون المعدلات الطبيعية والمسموح بها .
ونتيجة لذلك اصيب 28 من العاملين في المصنع والذين عملوا على اصلاح العطل الفني مما استدعى نقلهم الى مستسفى الامير هاشم العسكري لتلقي العلاج.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.