شريط الأخبار
حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران
عاجل

بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد

الوقائع الإخبارية : على ضوء ما نشره محمد السنيد على صفحة الفيس بوك الخاصة به بتاريخ 9/2/2019 تحت عنوان "شو اللي بصير ": والذي زعم فيه بأن الدكتور هاني الملقي التقى بالمتهم الرئيس في قضية الدخان عوني مطيع في بيروت خلال تواجد الاخير فيها طالبا منه عدم الكشف عن تفاصيل قضية الدخان بضمان إنهاء هذه القضية بأقل الخسائر الممكنة زاعما أن اللقاء تم بطلب من السيد مجدي ياسين وان ذلك تم في إحدى فنادق العاصمة اللبنانية بيروت.
قام المحامي الدكتور رامي العلاونه محامي الدكتور الملقي بتسجيل شكوى جزائية لدى سعادة مدعي عام عمان بموضوع جرم الذم والقدح عن طريق الشبكة المعلوماتية خلافا لأحكام قانون الجرائم الإلكترونية وقانون العقوبات .
وأكد العلاونة الذي قام بتسجيل الشكوى اليوم وبعد الاستماع لأقوال الدكتور الملقي امام سعادة مدعي عام عمان القاضي أحمد العفيف أن المنشور الذي نشره المشتكى عليه السنيد انطوى على معلومات غير صحيحة ومضللة متعلقة بالقضية التي شغلت الرأي العام خلال الأشهر الماضية وأن القصد من نشر تلك المزاعم جاء للنيل من سمعة موكله بربطه بقضية تعتبر من أكبر قضايا الفساد التي شغلت الرأي العام مؤخرا.
واضاف أن المشتكى عليه اساء لموكله وسعى لاغتيال شخصيته والتعرض لمكانته السياسية والاجتماعية والأخلاقية وان ما أقدم عليه المشتكى عليه اثر نفسيا على المشتكي وعائلته وجعلهم محل استفهام وتساؤل وتشكيك في نزاهة موكله التي حرص عليها طيلة فترة خدمته في الدولة الأردنية امتدادا إلى سمعة والده العطره دولة المرحوم فوزي الملقي.
والتمس العلاونة من سعادة المدعي العام جلب المشتكى عليه والتحقيق معه وإجراء المقتضى القانوني المناسب وإحالته للمحكمة المختصة بملاحقته عن الجرائم المنسوبة له وتحديد مجازاته القانونية وملاحقة كل من أدرج تعليقا مسيئا على المنشور المذكور.
وأكد العلاونة أن موكله لم يزر بيروت منذ عام 2005 ووفقا لصور جوازات السفر الخاصة بموكله والتي تم تزويد سعادة المدعي العام بها وان ما أورده المشتكى عليه محض افتراءات لا تصمد أمام الحقيقة مشيرا إلى أن موكله إبان كان رئيسا للوزراء هو من أوعز لوزير المالية حرفيا "بتطبيق القانون دون تهاون " فور علمه بقضية الدخان وكما هو مثبت ايضا بالوثائق.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.