شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد

الوقائع الإخبارية : على ضوء ما نشره محمد السنيد على صفحة الفيس بوك الخاصة به بتاريخ 9/2/2019 تحت عنوان "شو اللي بصير ": والذي زعم فيه بأن الدكتور هاني الملقي التقى بالمتهم الرئيس في قضية الدخان عوني مطيع في بيروت خلال تواجد الاخير فيها طالبا منه عدم الكشف عن تفاصيل قضية الدخان بضمان إنهاء هذه القضية بأقل الخسائر الممكنة زاعما أن اللقاء تم بطلب من السيد مجدي ياسين وان ذلك تم في إحدى فنادق العاصمة اللبنانية بيروت.
قام المحامي الدكتور رامي العلاونه محامي الدكتور الملقي بتسجيل شكوى جزائية لدى سعادة مدعي عام عمان بموضوع جرم الذم والقدح عن طريق الشبكة المعلوماتية خلافا لأحكام قانون الجرائم الإلكترونية وقانون العقوبات .
وأكد العلاونة الذي قام بتسجيل الشكوى اليوم وبعد الاستماع لأقوال الدكتور الملقي امام سعادة مدعي عام عمان القاضي أحمد العفيف أن المنشور الذي نشره المشتكى عليه السنيد انطوى على معلومات غير صحيحة ومضللة متعلقة بالقضية التي شغلت الرأي العام خلال الأشهر الماضية وأن القصد من نشر تلك المزاعم جاء للنيل من سمعة موكله بربطه بقضية تعتبر من أكبر قضايا الفساد التي شغلت الرأي العام مؤخرا.
واضاف أن المشتكى عليه اساء لموكله وسعى لاغتيال شخصيته والتعرض لمكانته السياسية والاجتماعية والأخلاقية وان ما أقدم عليه المشتكى عليه اثر نفسيا على المشتكي وعائلته وجعلهم محل استفهام وتساؤل وتشكيك في نزاهة موكله التي حرص عليها طيلة فترة خدمته في الدولة الأردنية امتدادا إلى سمعة والده العطره دولة المرحوم فوزي الملقي.
والتمس العلاونة من سعادة المدعي العام جلب المشتكى عليه والتحقيق معه وإجراء المقتضى القانوني المناسب وإحالته للمحكمة المختصة بملاحقته عن الجرائم المنسوبة له وتحديد مجازاته القانونية وملاحقة كل من أدرج تعليقا مسيئا على المنشور المذكور.
وأكد العلاونة أن موكله لم يزر بيروت منذ عام 2005 ووفقا لصور جوازات السفر الخاصة بموكله والتي تم تزويد سعادة المدعي العام بها وان ما أورده المشتكى عليه محض افتراءات لا تصمد أمام الحقيقة مشيرا إلى أن موكله إبان كان رئيسا للوزراء هو من أوعز لوزير المالية حرفيا "بتطبيق القانون دون تهاون " فور علمه بقضية الدخان وكما هو مثبت ايضا بالوثائق.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.