شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه

الوقائع الإخبارية: وجه مدير اوقاف الزرقاء كتاب يحمل الرقم 3/3/1/2562 للجنة رعاية مسجد ابو بكر الصديق يطلب فيه تنفيذ مضمون ما جاء بكتاب وزارة الأوقاف رقم 9/1/9781 تاريخ 8/8/2019 والذي تطلب فيه الوزاره اغلاق المسجد امام المصلين لوضعه المتردي وخطورته على حياة المصلين.
جاء قرار الوزاره بأغلاق المسجد بناء على توصية من مدير اوقاف الزرقاء محمد فوزي الذي اكد أن اللجان الهندسية والفنية اوصت بسرعة اغلاق المسجد لوضعه الأنشائي المتردي.
فيما تقدم السيد مطيع الشيشاني رئيس لجنة المسجد بطلب رسمي لوزير الأوقاف يطلب فيه أيقاف القرار حيث تعهدت اللجنة بتقديم دراسة هندسية لتدعيم البناء القائم واجراء الصيانة اللازمة وحسب الاصول الهندسية والفنية وبناء على طلب رئيس لجنة الخدمات وافق وزير الأوقاف على طلب اللجنه موجها" كتاب لمدير اوقاف الزرقاء التريث لمدة اسبوعين لحين تقديم الدراسة الفنية والهندسية لتدعيم بناء المسجد القديم وصيانته والأبقاء عليه كما هو ووفق مخططات هندسية أصولية لاعادة صيانة البناء.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.