شريط الأخبار
إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم الأردن : نوظّف علاقاتنا لإرساء الأمن في سوريا
عاجل
 

بالوثيقة ...رئيس بلدية الزرقاء يتخلى عن مكأفاته من صندوق دائرة المسقفات

الوقائع الاخبارية : أوقف رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر اليوم الخميس صرف المكافأة المخصصة لة من صندوق دائرة ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) .

وقال ابو السكر بأنة اوقف صرف المكافأة المخصصة لة كرئيسا للبلدية من صندوق دائرة المسقفات حسب الصلاحيات المفوضة من وزير المالية بموجب قانون ضريبة الابنية والاراضي شعورا منة لما يعانية صندوق البلدية من عجز مالي وللتخفيف من النفقات .

واضاف ابو السكر عن توحيد مبلغ المكافأة واعتماد مبلغ 75 دينار مكافأة مالية لكل موظف ينقل حديثا الى دائرة المسقفات .

وبين ابو السكر بأنة وتحقيقا للعدالة بين الموظفين سيتم اعادة النظر بكافة المكافأت التي تصرف لموظفي دائرة المسقفات حاليا حيث سيتم اعتماد مبدأ الكفاءة والانجاز ومدى الالتزام من الموظفين بالانظمة والتعليمات والدوام الرسمي والانضباط وزيادة التحصيل الشهري ليتم احتساب قيمة المكافأة الشهرية على ضوء ذلك .

يذكر بأن رؤساء البلديات السابقين كانوا يتقاضوا مكافأة شهرية من صندوق دائرة المسقفات .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.