شريط الأخبار
العدوان : خليفة دراغان من خارج الأردن زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟!
عاجل

بالوثيقة ...رئيس بلدية الزرقاء يتخلى عن مكأفاته من صندوق دائرة المسقفات

الوقائع الاخبارية : أوقف رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر اليوم الخميس صرف المكافأة المخصصة لة من صندوق دائرة ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) .

وقال ابو السكر بأنة اوقف صرف المكافأة المخصصة لة كرئيسا للبلدية من صندوق دائرة المسقفات حسب الصلاحيات المفوضة من وزير المالية بموجب قانون ضريبة الابنية والاراضي شعورا منة لما يعانية صندوق البلدية من عجز مالي وللتخفيف من النفقات .

واضاف ابو السكر عن توحيد مبلغ المكافأة واعتماد مبلغ 75 دينار مكافأة مالية لكل موظف ينقل حديثا الى دائرة المسقفات .

وبين ابو السكر بأنة وتحقيقا للعدالة بين الموظفين سيتم اعادة النظر بكافة المكافأت التي تصرف لموظفي دائرة المسقفات حاليا حيث سيتم اعتماد مبدأ الكفاءة والانجاز ومدى الالتزام من الموظفين بالانظمة والتعليمات والدوام الرسمي والانضباط وزيادة التحصيل الشهري ليتم احتساب قيمة المكافأة الشهرية على ضوء ذلك .

يذكر بأن رؤساء البلديات السابقين كانوا يتقاضوا مكافأة شهرية من صندوق دائرة المسقفات .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.