شريط الأخبار
البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة (4) اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء عضو في مجلس بلدي المفرق يطلب التحقق من تعبيد الشوارع وفق المواصفات الفنية
عاجل

بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها

الوقائع الإخبارية : قررت الشركة الأردنية لصناعة المحاليل الطبية والمخبرية تسريح جميع العاملين والموظفين في الشركة والبالغ عددهم 52 موظفاً اضافة الى انهاء كافة العقود مع السائقين وموظفو التوزيع وشركات الحراسة واغلاق الشركة اعتبارا من تاريخ 2019/7/31.
وبينت الشركة في كتاب صادر عنها أن هذا القرار جاء بسبب خسارة الشركة للعطاءات الحكومية وعدم قدرتها على منافسة البضائع التركية، ولعدم وجود قوانين تحمي الصناعة الوطنية، "مما أدى الى تكبيد الشركة خسائر متتالية بحيث أصبحت غير قادرة على الاستمرار".
وأكدت الشركة في كتابه بأنها ستقوم بصرف كامل المستحقات المالية للعاملين المسرحين حسب قانون العمل الأردني لغاية تاريخ 2019/7/31.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.