شريط الأخبار
بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني وزير سابق يعمل حالياً عضواً بالاعيان متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

بث موحد لعدد من الإذاعات الأردنية احتفالا بعيد الاستقلال

الوقائع الإخبارية: نظمت مجموعة من الإذاعات الأردنية بثا موحداً ومشتركاً بمناسبة عيد الاستقلال الـ73 والذي يصادف يوم السبت المقبل.
وشاركت في البث الموّحد اذاعة المملكة الاردنية ، إذاعة القوات المسلحة الأردنية جيش اف ام (عقال الوطن) واذاعة الامن العام (امن اف ام) واذاعة هوا عمان واذاعة الجامعة الاردنية.
واحتضنت استوديوهات الإذاعة الأردنية البث بصفتها أم الإذاعات فيما جاءت فكرة البث وتوحيده من إذاعة الأمن العام وبمشاركة الإذاعات الرسمية والمجتمعية حيث دأبت اذاعة جيش اف ام ان تكون حاضرة في هذا العمل الإعلامي الوطني الذي يحمل رسالة التضامن والوحدة لإيصال الصوت الجامع للأردنيين جميعهم وهم يحتفلون بمناسبة وطنية عزيزة.
واستضاف البث الموّحد عددا من السياسيين والاكاديميين والقيادات الأمنية ورجالات الدولة والشعراء والاعلاميين.
وعبر الضيوف عن اعتزازهم وفخرهم بمناسبة عيد الاستقلال والتي تأتي وسط انجازات كبيرة حققها الاردن في مختلف المجالات والاصعدة، حيث تجسد هذه المناسبة ارادة الاردنيين الحرة وعزيمتهم التي لا تلين.
وأكد الضيوف ان الاستقلال يمثل علامة مضيئة ومميزة لتطوير الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، حيث يشكل هذا الاستقلال عيدا قوميا لم يكن ليتحقق لولا ارادة قيادة هذا الوطن التي رفضت التبعية والهيمنة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.