شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

بحث إجراءات عقد امتحان “شتوية التوجيهي”

الوقائع الإخبارية : بحثت لجنة الاستعداد لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) الإجراءات اللازمة لعقد الامتحان في دورته الشتوية المقبلة، والذي تبدأ أولى جلساته في 5 كانون الثاني (يناير) المقبل، وتنتهي في 19 من الشهر نفسه.
وأكدت اللجنة في اجتماع لها بحضور أميني عامي الوزارة محمد العكور وسامي السلايطة جاهزية المدارس لعقد الامتحان وتوفير المستلزمات التي تضمن تقدم الطلبة للامتحان في بيئة امتحانية ملائمة وبكل سهولة ويسر، مشيرة إلى أن الوزارة ستقوم بتجهيز غرفة عمليات في إدارة الامتحانات ومركز الوزارة لمتابعة سير الامتحان ومجرياته واستقبال الملاحظات والاستفسارات من الطلبة والمجتمع المحلي.
وسيتقدم للامتحان في هذه الدورة، بحسب اللجنة، 73130 مشتركاً ومشتركة، موزعين على 248 مركز امتحان تشتمل على 686 قاعة امتحانية في مديريات التربية والتعليم كافة، مشيرة الى أن الجلسة الأولى للامتحان ستبدأ عند الحادية عشرة صباحاً، والثانية عند الواحدة والنصف ظهراً وللفروع الأكاديمية والمهنية كافة.
ووجهت الوزارة لطلبة الثانوية العامة مجموعة من الرسائل والإرشادات، حرصاً منها على سلامة سير الامتحان تضمنت: الحضور إلى قاعة الامتحان قبل بدئه بنصف ساعة، واصطحاب بطاقة الجلوس، والهوية الشخصية، أو جواز السفر يوميا، وعدم إحضار الأجهزة الهواتف الخلوية، الساعات الإلكترونية، الأقلام بأنواعها، وترك كل ما يتعلّق بالامتحان كالملصقات وقصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.