شريط الأخبار
"المستهلك": اتفاق الحكومة مع مربي الدواجن جاء على حساب الأردنيين بالصور....ضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري ذوو الطفل "منتصر الفران" يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود بالصور .. أفعى تتسلل إلى مركبة أحد المواطنين في بلدة ساكب بجرش بالصور .. ذوو الإعاقة ينفذون اعتصاما مفتوحا رفضاً لنظام إعفاء المركبات للعام 2019 حمّاد : نتحقق من تقارير حقوق الانسان دون أن نتهاون في تطبيق القانون صلاة الغائب على مرسي اليوم أمام "العمل الإسلامي" سلطة وادي الاردن توضح ما تم تداوله عن اعمال سد الوالة بالفيديو.....ضبط سائق يقود مركبته بطريقه متهورة في عمان العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية تعرض متهم بقضية الدخان لـ «نوبة قلبية» وتأجيل الجلسة «التنمية» تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم المرشحون للإلتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين (رابط) منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء نقيب الممرضين : لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة وفاة سبعينة بصعقة كهربائية بدير علا ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة الحكومة تُبشر الأردنيين: «الصحراوي» سيكون بمواصفات عالمية
عاجل

بحث إجراءات عقد امتحان “شتوية التوجيهي”

الوقائع الإخبارية : بحثت لجنة الاستعداد لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) الإجراءات اللازمة لعقد الامتحان في دورته الشتوية المقبلة، والذي تبدأ أولى جلساته في 5 كانون الثاني (يناير) المقبل، وتنتهي في 19 من الشهر نفسه.
وأكدت اللجنة في اجتماع لها بحضور أميني عامي الوزارة محمد العكور وسامي السلايطة جاهزية المدارس لعقد الامتحان وتوفير المستلزمات التي تضمن تقدم الطلبة للامتحان في بيئة امتحانية ملائمة وبكل سهولة ويسر، مشيرة إلى أن الوزارة ستقوم بتجهيز غرفة عمليات في إدارة الامتحانات ومركز الوزارة لمتابعة سير الامتحان ومجرياته واستقبال الملاحظات والاستفسارات من الطلبة والمجتمع المحلي.
وسيتقدم للامتحان في هذه الدورة، بحسب اللجنة، 73130 مشتركاً ومشتركة، موزعين على 248 مركز امتحان تشتمل على 686 قاعة امتحانية في مديريات التربية والتعليم كافة، مشيرة الى أن الجلسة الأولى للامتحان ستبدأ عند الحادية عشرة صباحاً، والثانية عند الواحدة والنصف ظهراً وللفروع الأكاديمية والمهنية كافة.
ووجهت الوزارة لطلبة الثانوية العامة مجموعة من الرسائل والإرشادات، حرصاً منها على سلامة سير الامتحان تضمنت: الحضور إلى قاعة الامتحان قبل بدئه بنصف ساعة، واصطحاب بطاقة الجلوس، والهوية الشخصية، أو جواز السفر يوميا، وعدم إحضار الأجهزة الهواتف الخلوية، الساعات الإلكترونية، الأقلام بأنواعها، وترك كل ما يتعلّق بالامتحان كالملصقات وقصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.