شريط الأخبار
بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد
عاجل

بحث التعاون بين اليرموك و المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان

الوقائع الإخبارية: التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي وفدا من المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان ضم رئيس مجلس أمناء المرصد سامي الخصاونة، ورئيس مجلس إدارة المرصد المحامي فارس كريزم، حيث تم بحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين في مجال حماية حقوق الانسان وصون حرية وكرامة الانسان.
وأعرب كفافي خلال اللقاء استعداد اليرموك لتقديم كافة خبراتها وكفاءاتها العلمية، بما يخدم أهداف المرصد في حماية كرامة المواطن الاردني وحريته، وبما يتوافق مع المعاهدات الدولية في هذا المجال، مشددا على أن اليرموك تحرص على تشجيع أعضاء الهيئة التدريسية فيها لاستقطاب المشاريع الدولية في كافة المجالات بما يعزز مكانتها الدولية بين المؤسسات العلمية والبحثية، لافتا إلى امكانية تعزيز التعاون مع الجامعة من خلال كلية القانون فيها التي تحتضن الكفاءات المتميزة في كافة المجالات القانونية.
وأوضح أعضاء الوفد حرص المرصد على فتح قنوات التواصل والتعاون مع جامعة اليرموك، والاستفادة من خبراتها المتميزة، والعمل على إجراء المشاريع ذات الاهتمام المشترك وإمكانية تأطير التعاون ضمن مذكرة تفاهم بين الطرفين في المستقبل القريب، مستعرضين اهداف المرصد في والوقوف قدر الامكان ضد الظلم والتعسف، والعنف، والدفاع عن حقوق المظلومين والمتظلمين من خلال فريق قانوني متخصص، ورصد الانتهاكات غير الصريحة والمخالفة للبنود والمواثيق القانونية والدولية، ونبذ العنف بكافة اطيافه ومكافحة الارهاب.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للكليات الإنسانية والشؤون الإدارية الدكتور أنيس خصاونة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، وعميدة كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الدكتورة منى المولى، ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام مخلص العبيني، ومدير العلاقات العامة في المرصد جميل المجدوب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.