شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة
عاجل

بحث التعاون بين اليرموك و المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان

الوقائع الإخبارية: التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي وفدا من المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان ضم رئيس مجلس أمناء المرصد سامي الخصاونة، ورئيس مجلس إدارة المرصد المحامي فارس كريزم، حيث تم بحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين في مجال حماية حقوق الانسان وصون حرية وكرامة الانسان.
وأعرب كفافي خلال اللقاء استعداد اليرموك لتقديم كافة خبراتها وكفاءاتها العلمية، بما يخدم أهداف المرصد في حماية كرامة المواطن الاردني وحريته، وبما يتوافق مع المعاهدات الدولية في هذا المجال، مشددا على أن اليرموك تحرص على تشجيع أعضاء الهيئة التدريسية فيها لاستقطاب المشاريع الدولية في كافة المجالات بما يعزز مكانتها الدولية بين المؤسسات العلمية والبحثية، لافتا إلى امكانية تعزيز التعاون مع الجامعة من خلال كلية القانون فيها التي تحتضن الكفاءات المتميزة في كافة المجالات القانونية.
وأوضح أعضاء الوفد حرص المرصد على فتح قنوات التواصل والتعاون مع جامعة اليرموك، والاستفادة من خبراتها المتميزة، والعمل على إجراء المشاريع ذات الاهتمام المشترك وإمكانية تأطير التعاون ضمن مذكرة تفاهم بين الطرفين في المستقبل القريب، مستعرضين اهداف المرصد في والوقوف قدر الامكان ضد الظلم والتعسف، والعنف، والدفاع عن حقوق المظلومين والمتظلمين من خلال فريق قانوني متخصص، ورصد الانتهاكات غير الصريحة والمخالفة للبنود والمواثيق القانونية والدولية، ونبذ العنف بكافة اطيافه ومكافحة الارهاب.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للكليات الإنسانية والشؤون الإدارية الدكتور أنيس خصاونة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، وعميدة كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الدكتورة منى المولى، ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام مخلص العبيني، ومدير العلاقات العامة في المرصد جميل المجدوب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.