شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

بحث التعاون بين اليرموك و المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان

الوقائع الإخبارية: التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي وفدا من المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان ضم رئيس مجلس أمناء المرصد سامي الخصاونة، ورئيس مجلس إدارة المرصد المحامي فارس كريزم، حيث تم بحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين في مجال حماية حقوق الانسان وصون حرية وكرامة الانسان.
وأعرب كفافي خلال اللقاء استعداد اليرموك لتقديم كافة خبراتها وكفاءاتها العلمية، بما يخدم أهداف المرصد في حماية كرامة المواطن الاردني وحريته، وبما يتوافق مع المعاهدات الدولية في هذا المجال، مشددا على أن اليرموك تحرص على تشجيع أعضاء الهيئة التدريسية فيها لاستقطاب المشاريع الدولية في كافة المجالات بما يعزز مكانتها الدولية بين المؤسسات العلمية والبحثية، لافتا إلى امكانية تعزيز التعاون مع الجامعة من خلال كلية القانون فيها التي تحتضن الكفاءات المتميزة في كافة المجالات القانونية.
وأوضح أعضاء الوفد حرص المرصد على فتح قنوات التواصل والتعاون مع جامعة اليرموك، والاستفادة من خبراتها المتميزة، والعمل على إجراء المشاريع ذات الاهتمام المشترك وإمكانية تأطير التعاون ضمن مذكرة تفاهم بين الطرفين في المستقبل القريب، مستعرضين اهداف المرصد في والوقوف قدر الامكان ضد الظلم والتعسف، والعنف، والدفاع عن حقوق المظلومين والمتظلمين من خلال فريق قانوني متخصص، ورصد الانتهاكات غير الصريحة والمخالفة للبنود والمواثيق القانونية والدولية، ونبذ العنف بكافة اطيافه ومكافحة الارهاب.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للكليات الإنسانية والشؤون الإدارية الدكتور أنيس خصاونة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، وعميدة كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الدكتورة منى المولى، ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام مخلص العبيني، ومدير العلاقات العامة في المرصد جميل المجدوب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.