شريط الأخبار
النائب الطراونة : زعزعة الامن والاستقرار في الاردن متطلب لمهندسي صفقة القرن القطاع الزراعي يعتصم امام مجلس النواب الاحد والجمعيات والمؤسسات الزراعية تغلق ابوابها وزارة المياه: تنفيذ قرار التحكيم بقضية الديسي ملزم وحدة تنسيق القبول الموحد : إعلان قائمة القبول الموحد صباح يوم الاحد المصري للنقل...والغزاوي للبلديات...والمبيضين للداخلية ..وخروج شقم وعربيات وملحس على قائمة المفاوضات اصابتان بحادث تصام 4 مركبات على اوتوستراد عمان – الزرقاء الوزير الأسبق الحموري : الفروة مخزوقة من كل الجهات والترقيع لا يفيد إصابة شاب ثلاثيني بطعنة اثر مشاجرة في جرش القبض على فارض اتاوات بحقه 95 أسبقيه جرميه غرب اربد القبض على مطلوب خطير متواري عن الانظار منذ سنتين في عجلون الزرقاء .. طعن شاب عشريني خلال مشاجرة وحالته سيئة العكور : لن ارفض ان طلب مني الدخول في التعديل الوزاري لحكومة الملقي تأكيداً لما نشرناه ....محاولات واجتماعات! الناصر يصـّـر على الاستقالة !! والزعبي يغادر محملاً بالاستقامة ماذا يحدث !! اسرائيل تلزم المسافرين من أبناء غزة بعدم العودة قبل عام من المغادرة " ابسر أبو علي " ... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية عباس يتحدث عن انباء تدهور حالته الصحية ويوضح سبب اجراء الفحوصات الطبية في امريكا إصابة(5) سيدات جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز في الزرقاء مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى انتشال جثة طفل توفى غرقا في سد الموجب بمادبا
عاجل

بحث اليات التعاون بين "اتحاد الجمعيات" و"البيئة"

الوقائع الاخبارية: بحث رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية سمير قردن في مكتبه اليوم الأحد اليات التعاون مع جمعية البيئة الاردنية في عدد من المجالات التي تعنى بالبيئة.

وقال قردن ان الاتحاد يسعى الى تعزيز التشاركية مع مختلف الجمعيات والجهات والمؤسسات ومنها البيئية وخصوصا ان البيئة يتم ايلاؤها اهمية كبيرة حفاظا عليها من التلوث واثارها السلبية على الصحة والطبيعة.

واشار إلى ان الاتحاد على استعداد لتقديم كل ما من شأنه للتعاون مع الجمعية ضمن الامكانات المتاحة لتحقيق اهدافها وغاياتها.

من جهته اكد المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة اهمية ان يركز الاتحاد على تنظيم عمل الجمعيات وان تعمل كلا ضمن اهدافها وغاياتها وخصوصا الخيرية وضرورة عدم قيامها بأنشطة بيئية تكون خارج اختصاصها .

واستعرض نصايرة الانشطة والبرامج التي نفذتها الجمعية في المركز عمان والاطراف مبينا ان الجمعية لديها مركز لإعادة التدوير بالتشاركية مع عدد من الجهات حيث وقعت الجمعية العديد من اتفاقيات التعاون والتفاهم من اجل تحقيق رسالتها في خدمة البيئة والارض والانسان.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.