شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

بحضور رئيس هيئة المديرين ... أ.د. ساري حمدان يفتتح مدرج "محمود درويش" بكلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الاهلية

الوقائع الاخبارية: افتتح رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة يوم الخميس 8-11-2018  مدرج "محمود درويش " بكلية الآداب والعلوم بحضور العمداء ورؤساء الاقسام والاساتذة  والاداريين وحشد من المدعوين .

و قام رئيس الجامعة بقص شريط افتتاح المدرج، وابتدأت فعالية الافتتاح بالسلام الملكي، وبعدها رحبت الدكتورة فداء غنيم عريفة الحفل بالضيوف والحضور، وأشارت إلى أن تسمية المدرج "محمود درويش" جاء تكريما للشاعر العربي الفلسطيني الذي تصادف هذه الأيام الذكرى العاشرة على رحيله.

كما أشار رئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان في كلمته الى أهمية بناء مدرجات علمية في الجامعات تقام فيها المؤتمرات والندوات، وأن على أرض جامعة عمان الأهلية يستحق درويش أن تخلد ذكراه.

ثم تحدث الدكتور جوزيف بوالصة عميد كلية الآداب والعلوم عن المدرج منذ كان فكرة إلى أن أصبح حقيقة، وشكر جميع الذين أسهموا في هذا المشروع.

ثم تم عرض فيديو عن الشاعر محمود درويش وشعره من تصميم المهندس عنان كعكاني، وقدمت كل من الدكتورة فيحاء عبد الهادي والدكتورة حياة حويك شهادتين شخصيتين تربطهما بدرويش.

وفي نهاية الفعالية تم تكريم كل المشاركين والقائمين على مشروع المدرج. ثم أعقب الافتتاح ندوة علمية عن أعمال درويش شارك فيها كل من : أ.د محمد عبيد الله وأ.د سلام محادين ود. حياة حويك عطية ود. فيحاء عبد الهادي ود. فداء غنيم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.