شريط الأخبار
بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين
عاجل

بحضور رئيس هيئة المديرين ... أ.د. ساري حمدان يفتتح مدرج "محمود درويش" بكلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الاهلية

الوقائع الاخبارية: افتتح رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة يوم الخميس 8-11-2018  مدرج "محمود درويش " بكلية الآداب والعلوم بحضور العمداء ورؤساء الاقسام والاساتذة  والاداريين وحشد من المدعوين .

و قام رئيس الجامعة بقص شريط افتتاح المدرج، وابتدأت فعالية الافتتاح بالسلام الملكي، وبعدها رحبت الدكتورة فداء غنيم عريفة الحفل بالضيوف والحضور، وأشارت إلى أن تسمية المدرج "محمود درويش" جاء تكريما للشاعر العربي الفلسطيني الذي تصادف هذه الأيام الذكرى العاشرة على رحيله.

كما أشار رئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان في كلمته الى أهمية بناء مدرجات علمية في الجامعات تقام فيها المؤتمرات والندوات، وأن على أرض جامعة عمان الأهلية يستحق درويش أن تخلد ذكراه.

ثم تحدث الدكتور جوزيف بوالصة عميد كلية الآداب والعلوم عن المدرج منذ كان فكرة إلى أن أصبح حقيقة، وشكر جميع الذين أسهموا في هذا المشروع.

ثم تم عرض فيديو عن الشاعر محمود درويش وشعره من تصميم المهندس عنان كعكاني، وقدمت كل من الدكتورة فيحاء عبد الهادي والدكتورة حياة حويك شهادتين شخصيتين تربطهما بدرويش.

وفي نهاية الفعالية تم تكريم كل المشاركين والقائمين على مشروع المدرج. ثم أعقب الافتتاح ندوة علمية عن أعمال درويش شارك فيها كل من : أ.د محمد عبيد الله وأ.د سلام محادين ود. حياة حويك عطية ود. فيحاء عبد الهادي ود. فداء غنيم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.