شريط الأخبار
العثور على جثة مواطن خمسيني داخل مزرعة في عجلون والاجهزة الامنية تحقق بالتفاصيل ...ماذا كتب د. رشيد الجراح في رسالته حتى اعتذر " بسام حدادين" من رئيس العلوم والتكنولوجيا !! بالصورة...نمساوي يعلن عن بيع أرجيله أردنية ويدعي أن عمرها 50 سنه وآخر يعرض ربابة المذيعة المغربية مريم سعيد تكشف محتوى رسالة الملك عبدالله الثاني لها وتشكره بإيعاز من الملقي ..وزير الصحة في معان للوقوف على آخر التطورات بخصوص " انفلونزا الخنازير " الطيار الدعجة : نحن نريد فلسطين من النهر إلى البحر أحكام بغرامات مالية على مخالفي "تقديم الأرجيلة‘" أردوغان: إذا فقدنا القدس لن نستطيع حماية مكة و المدينة المنورة الشوحه : زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة بالصورة...الملكة: رحم الله الذين استشهدوا دفاعاً عن القدس الشريف معان ... 6 حاﻻت يشتبه بإصابتها بإنفلونزا الخنازير أمنية: ليس لنا علاقة بأية نزاعات قانونية للحكومة مع أي طرف آخر لدى مركز ICSID الصحة والبيئة النيابية تتابع وفاة سيدة بفيروس الانفلونزا الحكومة تكسب قضية شركة "امنية" بقيمة 123 مليون دينار شاهد بالصور .. شرطي يفاجئ سائقاً بمخالفة سير لا تخطر على البال ! أطباء يطالبون الصحة بمنحهم علاوة بدل اقتناء سيارة أسوة بغيرهم شاهد بالفيديو والصور .. استقبال الكابتن الدعجة في مطار الملكة علياء محاولة انتحار عشرينية اثر تناولها كمية من الادوية في الزرقاء "الإدارية" تنقض توقيف جراح تجميل تسبب بوفاة عن العمل مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب بحوزته سلاح ومواد مخدرة بالمفرق
عاجل

بحضور نيمار.. ستراسبورغ ينهي "هالة" سان جرمان

الوقائع الاخبارية: مني باريس سان جرمان بخسارته الأولى هذا الموسم في كافة المسابقات عندما أنهى ستراسبورغ الهالة، التي صاحبت الفريق باعتباره لا يقهر، وتغلب عليه 2-1 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، السبت.

وكان من المتوقع أن يوسع باريس سان جرمان الفارق، الذي يبلغ 10 نقاط في الصدارة أمام منافس بدأ المباراة وهو في المركز 17، لكنه تلقى صدمة كبيرة وأنهى هدف ستيفان باهوكين في الدقيقة 65 مسيرة فريق العاصمة الخالية من الهزائم في 22 مباراة.

وفي وقت لاحق، قلص موناكو الفارق مع القمة إلى 9 نقاط بعد أن منحه هدف رادامل فالكاو المبكر الفوز 1-صفر بملعبه على أنجيه.

وتقدم ستراسبورغ بعد 13 دقيقة عن طريق المتألق نونو دا كوستا، لكن باريس سان جرمان بدا أنه سيستأنف تفوقه المعتاد عندما أدرك له كيليان مبابي التعادل قبل 3 دقائق على نهاية الشوط الأول.

ورغم تعرض ستراسبورغ الوافد الجديد لضغط هجومي شديد بعد أن منحه باهوكين المقدمة مرة أخرى فإنه حافظ على أول انتصار لأي فريق على باريس سان جرمان محليا أو أوروبيا هذا الموسم بعد 13 انتصارا وتعادلين.

ومنحت الهزيمة بعض الأمل لملاحقي باريس سان جرمان، ولا يزال رصيد الفريق الباريسي 41 نقطة يليه موناكو برصيد 32 نقطة لكن أولمبيك مرسيليا يستطيع تقليص الفارق مع المتصدر إذا فاز على مستضيفه مونبلييه، الأحد.

ورغم إراحة هداف الدوري إدينسون كافاني استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، احتفظ سان جرمان بقوته في وجود الموهوب مبابي.

لكنه استقبل هدفا سريعا بضربة رأس من لاعب الرأس الأخضر المتميز دا كوستا بعد ركلة حرة نفذها ديميتري لينارد وهو رابع أهدافه هذا الموسم.

وافتقد سان جيرمان الدقة في اللمسة الأخيرة لكن مبابي سجل هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم قبل أن يسدد خافيير باستوري في القائمقبل انتهاء الشوط الأول.

وأثناء بحث فريق المدرب أوناي إيمري عن التقدم استغل دا كوستا كرة من الحارس بنغورو كمارا ليمرر إلى باهوكين، الذي سجل هدف الانتصار.

وحصل نيمار على إنذار مع تنامي خيبة الأمل ليخسر المهاجم البرازيلي لأول مرة مع باريس سان جرمان منذ انتقاله من برشلونة في صفقة قياسية عالمية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.