شريط الأخبار
6 إصابات بحادث تدهور مركبة على طريق رحاب المفرق القضاة: القضية تعدي واضح على سيادة الدولة الزرقاء ... تسمم دوائي لطفلة 14 سنة وحالتها العامة سيئة الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة
عاجل

بحضور نيمار.. ستراسبورغ ينهي "هالة" سان جرمان

الوقائع الاخبارية: مني باريس سان جرمان بخسارته الأولى هذا الموسم في كافة المسابقات عندما أنهى ستراسبورغ الهالة، التي صاحبت الفريق باعتباره لا يقهر، وتغلب عليه 2-1 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، السبت.

وكان من المتوقع أن يوسع باريس سان جرمان الفارق، الذي يبلغ 10 نقاط في الصدارة أمام منافس بدأ المباراة وهو في المركز 17، لكنه تلقى صدمة كبيرة وأنهى هدف ستيفان باهوكين في الدقيقة 65 مسيرة فريق العاصمة الخالية من الهزائم في 22 مباراة.

وفي وقت لاحق، قلص موناكو الفارق مع القمة إلى 9 نقاط بعد أن منحه هدف رادامل فالكاو المبكر الفوز 1-صفر بملعبه على أنجيه.

وتقدم ستراسبورغ بعد 13 دقيقة عن طريق المتألق نونو دا كوستا، لكن باريس سان جرمان بدا أنه سيستأنف تفوقه المعتاد عندما أدرك له كيليان مبابي التعادل قبل 3 دقائق على نهاية الشوط الأول.

ورغم تعرض ستراسبورغ الوافد الجديد لضغط هجومي شديد بعد أن منحه باهوكين المقدمة مرة أخرى فإنه حافظ على أول انتصار لأي فريق على باريس سان جرمان محليا أو أوروبيا هذا الموسم بعد 13 انتصارا وتعادلين.

ومنحت الهزيمة بعض الأمل لملاحقي باريس سان جرمان، ولا يزال رصيد الفريق الباريسي 41 نقطة يليه موناكو برصيد 32 نقطة لكن أولمبيك مرسيليا يستطيع تقليص الفارق مع المتصدر إذا فاز على مستضيفه مونبلييه، الأحد.

ورغم إراحة هداف الدوري إدينسون كافاني استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، احتفظ سان جرمان بقوته في وجود الموهوب مبابي.

لكنه استقبل هدفا سريعا بضربة رأس من لاعب الرأس الأخضر المتميز دا كوستا بعد ركلة حرة نفذها ديميتري لينارد وهو رابع أهدافه هذا الموسم.

وافتقد سان جيرمان الدقة في اللمسة الأخيرة لكن مبابي سجل هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم قبل أن يسدد خافيير باستوري في القائمقبل انتهاء الشوط الأول.

وأثناء بحث فريق المدرب أوناي إيمري عن التقدم استغل دا كوستا كرة من الحارس بنغورو كمارا ليمرر إلى باهوكين، الذي سجل هدف الانتصار.

وحصل نيمار على إنذار مع تنامي خيبة الأمل ليخسر المهاجم البرازيلي لأول مرة مع باريس سان جرمان منذ انتقاله من برشلونة في صفقة قياسية عالمية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.