شريط الأخبار
إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! مفلح الدعجان الخضير رئيساً لبلدية الموقر (نتائج أولية) راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات
عاجل

بحضور نيمار.. ستراسبورغ ينهي "هالة" سان جرمان

الوقائع الاخبارية: مني باريس سان جرمان بخسارته الأولى هذا الموسم في كافة المسابقات عندما أنهى ستراسبورغ الهالة، التي صاحبت الفريق باعتباره لا يقهر، وتغلب عليه 2-1 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، السبت.

وكان من المتوقع أن يوسع باريس سان جرمان الفارق، الذي يبلغ 10 نقاط في الصدارة أمام منافس بدأ المباراة وهو في المركز 17، لكنه تلقى صدمة كبيرة وأنهى هدف ستيفان باهوكين في الدقيقة 65 مسيرة فريق العاصمة الخالية من الهزائم في 22 مباراة.

وفي وقت لاحق، قلص موناكو الفارق مع القمة إلى 9 نقاط بعد أن منحه هدف رادامل فالكاو المبكر الفوز 1-صفر بملعبه على أنجيه.

وتقدم ستراسبورغ بعد 13 دقيقة عن طريق المتألق نونو دا كوستا، لكن باريس سان جرمان بدا أنه سيستأنف تفوقه المعتاد عندما أدرك له كيليان مبابي التعادل قبل 3 دقائق على نهاية الشوط الأول.

ورغم تعرض ستراسبورغ الوافد الجديد لضغط هجومي شديد بعد أن منحه باهوكين المقدمة مرة أخرى فإنه حافظ على أول انتصار لأي فريق على باريس سان جرمان محليا أو أوروبيا هذا الموسم بعد 13 انتصارا وتعادلين.

ومنحت الهزيمة بعض الأمل لملاحقي باريس سان جرمان، ولا يزال رصيد الفريق الباريسي 41 نقطة يليه موناكو برصيد 32 نقطة لكن أولمبيك مرسيليا يستطيع تقليص الفارق مع المتصدر إذا فاز على مستضيفه مونبلييه، الأحد.

ورغم إراحة هداف الدوري إدينسون كافاني استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، احتفظ سان جرمان بقوته في وجود الموهوب مبابي.

لكنه استقبل هدفا سريعا بضربة رأس من لاعب الرأس الأخضر المتميز دا كوستا بعد ركلة حرة نفذها ديميتري لينارد وهو رابع أهدافه هذا الموسم.

وافتقد سان جيرمان الدقة في اللمسة الأخيرة لكن مبابي سجل هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم قبل أن يسدد خافيير باستوري في القائمقبل انتهاء الشوط الأول.

وأثناء بحث فريق المدرب أوناي إيمري عن التقدم استغل دا كوستا كرة من الحارس بنغورو كمارا ليمرر إلى باهوكين، الذي سجل هدف الانتصار.

وحصل نيمار على إنذار مع تنامي خيبة الأمل ليخسر المهاجم البرازيلي لأول مرة مع باريس سان جرمان منذ انتقاله من برشلونة في صفقة قياسية عالمية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.