شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

"بدون كذب".. راكيتيتش يبدي رأيه برحيل رونالدو

الوقائع الإخبارية : لم يخف الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، سعادته من رغبة مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بمغادرة النادي الملكي.

وقال راكيتيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "الماركا" الإسبانية: "لا أكاد أصدق أنه سيغادر، لكن الأمور تتغير بسرعة في كرة القدم، وإذا فعل ذلك، فلن أكذب، سأكون سعيدا!".

وبعد أن لمح رونالدو إلى رغبته بمغادرة ريال مدريد عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بدأت إدارة الفريق محاولاتها للاحتفاظ بالنجم البرتغالي عبر مغريات مادية.

وكشفت الصحيفة، الاثنين، أن النجم البرتغالي يشعر بالغضب الشديد حيال العرض، الذي قدمه الفريق الملكي لاستمراره بين صفوف الفريق لمواسم قادمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم البرتغالي يعتبر عرض ريال مدريد برفع قيمة راتبه لتصل إلى 25 مليون يورو سنويا بالإضافة إلى 7 ونصف مليون يورو حوافز، شيئا يدعو إلى السخرية.

ولا يخفى على كل متابع "العداء" التاريخي بين ريال مدريد وبرشلونة الذي أحرز الدوري والكأس هذا العام، في حين حقق "الملكي" البطولة رقم 13 بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.