شريط الأخبار
توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان
عاجل

براءة متهم من الشروع باغتصاب جارته

الوقائع الإخبارية: أعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء براءة متهم من جناية الشروع باغتصاب فتاة لعدم قيام الدليل القانوني بحقه.

وكانت النيابة العامة اسندت له جناية الشروع بالاغتصاب بعدما توصلت لقيامه بمحاولة اغتصاب جارته وان مقاومتها لم تمكنه من ذلك.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت في حكم سابق لها ادانته بالجرم وحبسه خمس سنوات الا انه تقدم بطعن أمام محكمة التمييز بواسطة وكيله المحامي عبد اللطيف مدهش ،حيث قررت محكمة التمييز نقض الحكم واعادة القضية لمحكمة الجنايات الكبرى.

وقررت محكمة الجنايات الكبرى في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي زهير العطيات اعلان براءته عن التهمة لعدم قيام الدليل القانوني بحقه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.