شريط الأخبار
مؤتمر صحفي للمومني وملحس وابو علي في رئاسة الوزراء اليوم القبض على أفراد عصابة أردنية هاربة في مصر بالارقام ..الكشف عن قيمة عطاء هدم وازالة مرافق الميناء القديم في العقبة "الإدارية" ترد طعن رئيس جامعة "التكنولوجيا" السابق الجراح موقع اسرائيلي: الأردن سيكون مسؤول عن الأماكن المقدسة في القدس.. وفق صفقة القرن بني ارشيد … مشروع التقسيم الجديد أقرب من أي وقت مضى التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟!
عاجل

بروتوكول عسكري أردني - كويتي

الوقائع الإخبارية : وقع رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات مع وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن المهندس هاشم الرفاعي بروتوكول تعاون الأربعاء، بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والحرس الوطني الكويتي بهدف تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في مختلف المجالات التدريبية والأمنية.

وأوضح الفريق الرفاعي أن الحرس الوطني الكويتي يسير وفق وثيقة الأهداف الاستراتيجية (2020)، التي تشمل تطوير العمل العسكري والتدريبي والاستفادة من خبرات المؤسسات العسكرية المتميزة في الدول الشقيقة والصديقة من خلال توثيق التعاون في المجالات العسكرية والأمنية وإدارة الأزمات.

وأعرب فريحات عن سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون مع الحرس الوطني الكويتي، أملاً بأن يسهم هذا التعاون في تعزيز الروابط والعلاقات التاريخية وتبادل الخبرات العسكرية بما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.

وكان الفريق الركن فريحات التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد وبحث معه الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين.

على صعيد متصل، التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة نظيره الكويتي الفريق الركن محمد الخضر، وبحث معه عدداً من المواضيع لتحقيق المزيد من التنسيق وتوحيد الجهود.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.