شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

بروتوكول عسكري أردني - كويتي

الوقائع الإخبارية : وقع رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات مع وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن المهندس هاشم الرفاعي بروتوكول تعاون الأربعاء، بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والحرس الوطني الكويتي بهدف تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في مختلف المجالات التدريبية والأمنية.

وأوضح الفريق الرفاعي أن الحرس الوطني الكويتي يسير وفق وثيقة الأهداف الاستراتيجية (2020)، التي تشمل تطوير العمل العسكري والتدريبي والاستفادة من خبرات المؤسسات العسكرية المتميزة في الدول الشقيقة والصديقة من خلال توثيق التعاون في المجالات العسكرية والأمنية وإدارة الأزمات.

وأعرب فريحات عن سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون مع الحرس الوطني الكويتي، أملاً بأن يسهم هذا التعاون في تعزيز الروابط والعلاقات التاريخية وتبادل الخبرات العسكرية بما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.

وكان الفريق الركن فريحات التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد وبحث معه الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين.

على صعيد متصل، التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة نظيره الكويتي الفريق الركن محمد الخضر، وبحث معه عدداً من المواضيع لتحقيق المزيد من التنسيق وتوحيد الجهود.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.