شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

بسبب فضيحة الاغتصاب .. لعبة "فيفا 19" تزيل رونالدو عن غلافها!

الوقائع الإخبارية :  قررت شركة "إلكترونيك آرتس" أو "إي أيه سبورتس" الأميركية، إزالة وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من غلاف النسخة الجديدة من لعبتها الأكثر شهرة "فيفا 19"، التي صدرت بمناسبة عودة دوري أبطال أوروبا.

ومن دون سابق إنذار، قررت الشركة الألعاب الإلكترونية الضخمة إزالة وجه رونالدو في لعبتها ذائعة الصيت، بعد أن كان الوجه الرئيسي للعبة هذا الموسم.
وصدرت لعبة "فيفا 19" في ايلول الماضي، واختارت رونالدو بقميص فريقه يوفنتوس الإيطالي نجما لغلافها، كما وضعته جنبا إلى جنب مع البرازيلي نيمارمهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، في نسخة "دوري الأبطال".

ومع عودة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، أصدرت الشركة نسخة جديدة من اللعبة، ووضعت على الغلاف 3 نجوم، هم البرازيلي نيمار، والأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المفارقات أن ديبالا ودي بروين لم يشاركا بشكل أساسي في العديد من مباريات فريقيهما هذا الموسم، بينما سيغيب نيمار عن مواجهات دوري أبطال أوروبا المقبلة بسبب الإصابة، لكن الشركة قررت إزالة هداف البطولة التاريخي رونالدو.

وقد يكون لخطوة إزالة رونالدو من غلاف اللعبة، علاقة بالقضية التي اتهم خلالها رونالدو باغتصاب سيدة أميركية عام 2009، في فندق بمدينة لاس فيغاس.

وكانت "إي أيه" قالت في أعقاب انفجار القضية، العام الماضي، إنها تراقب عن كثب الاتهامات الموجهة ضد النجم البرتغالي، من أجل تحديد تأثير ذلك على لعبة "فيفا 19".

ووقتها قال متحدث باسم الشركة إنها "تدرس إمكانية التخلي عن رونالدو في غلاف اللعبة الشهيرة".

وكتب ديبالا على حسابه تعليقا على اختيار الشركة لوضع صورته على الغلاف: "حلم تحقق"، بينما علق نيمار: "داخل اللعبة وعلى الغلاف".

وينطلق دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل، حيث يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي باريس سان جرمان، فيما يحل بورتو البرتغالي ضيفا على روما الإيطالي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.