شريط الأخبار
الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث
عاجل

بسبب فضيحة الاغتصاب .. لعبة "فيفا 19" تزيل رونالدو عن غلافها!

الوقائع الإخبارية :  قررت شركة "إلكترونيك آرتس" أو "إي أيه سبورتس" الأميركية، إزالة وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من غلاف النسخة الجديدة من لعبتها الأكثر شهرة "فيفا 19"، التي صدرت بمناسبة عودة دوري أبطال أوروبا.

ومن دون سابق إنذار، قررت الشركة الألعاب الإلكترونية الضخمة إزالة وجه رونالدو في لعبتها ذائعة الصيت، بعد أن كان الوجه الرئيسي للعبة هذا الموسم.
وصدرت لعبة "فيفا 19" في ايلول الماضي، واختارت رونالدو بقميص فريقه يوفنتوس الإيطالي نجما لغلافها، كما وضعته جنبا إلى جنب مع البرازيلي نيمارمهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، في نسخة "دوري الأبطال".

ومع عودة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، أصدرت الشركة نسخة جديدة من اللعبة، ووضعت على الغلاف 3 نجوم، هم البرازيلي نيمار، والأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المفارقات أن ديبالا ودي بروين لم يشاركا بشكل أساسي في العديد من مباريات فريقيهما هذا الموسم، بينما سيغيب نيمار عن مواجهات دوري أبطال أوروبا المقبلة بسبب الإصابة، لكن الشركة قررت إزالة هداف البطولة التاريخي رونالدو.

وقد يكون لخطوة إزالة رونالدو من غلاف اللعبة، علاقة بالقضية التي اتهم خلالها رونالدو باغتصاب سيدة أميركية عام 2009، في فندق بمدينة لاس فيغاس.

وكانت "إي أيه" قالت في أعقاب انفجار القضية، العام الماضي، إنها تراقب عن كثب الاتهامات الموجهة ضد النجم البرتغالي، من أجل تحديد تأثير ذلك على لعبة "فيفا 19".

ووقتها قال متحدث باسم الشركة إنها "تدرس إمكانية التخلي عن رونالدو في غلاف اللعبة الشهيرة".

وكتب ديبالا على حسابه تعليقا على اختيار الشركة لوضع صورته على الغلاف: "حلم تحقق"، بينما علق نيمار: "داخل اللعبة وعلى الغلاف".

وينطلق دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل، حيث يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي باريس سان جرمان، فيما يحل بورتو البرتغالي ضيفا على روما الإيطالي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.