شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

بسبب نيمار .. طبيب المنتخب البرازيلي يفاجئ الجميع

الوقائع الإخبارية : سادت حالة من الترقب الشديد في البرازيل خلال الفترة الماضية بعد إصابة نجم منتخب السامبا الأول نيمار دا سيلفا في مشط القدم مع فريقه باريس سان جيرمان أمام نظيره مرسيليا في مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، مما طرح إمكانية غيابه عن مونديال روسيا 2018.

وأجرى طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار العملية الجراحية للاعب، وبدأ تحضيره منذ ذلك الوقت لعودة نيمار إلى الملاعب قبل انطلاق البطولة العالمية يوم 14 حزيران المقبل، لكن البعض أعرب عن قلقه من احتمال أن تسير الأمور بطريقة غير إيجابية.

وزفّ لاسمار خبراً ساراً للبرازيليين حينما قال لوسائل الإعلام أثناء وجوده مع اللاعب في باريس: "خرج من المستشفى مباشرة واتجه لمركز تدريبات فريقه PSG، انطلق برنامجه البدني من أجل التألقم مع الضغوط وتدريبات التوازن".

وتلقى البرازيلي نيمار الضوء الأخضر لبدء التدريبات، مما أراح المدرب تيتي الذي كان يترقب عودته لوضع قائمة منتخب السامبا التي ستشارك في البطولة العالمية، إذ يسعى السامبا إلى تعزيز رقمه القياسي وحصد البطولة السادسة في تاريخه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.