شريط الأخبار
مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية "المستهلك": اتفاق الحكومة مع مربي الدواجن جاء على حساب الأردنيين بالصور....ضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري ذوو الطفل "منتصر الفران" يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود بالصور .. أفعى تتسلل إلى مركبة أحد المواطنين في بلدة ساكب بجرش بالصور .. ذوو الإعاقة ينفذون اعتصاما مفتوحا رفضاً لنظام إعفاء المركبات للعام 2019 حمّاد : نتحقق من تقارير حقوق الانسان دون أن نتهاون في تطبيق القانون صلاة الغائب على مرسي اليوم أمام "العمل الإسلامي" سلطة وادي الاردن توضح ما تم تداوله عن اعمال سد الوالة بالفيديو.....ضبط سائق يقود مركبته بطريقه متهورة في عمان العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية تعرض متهم بقضية الدخان لـ «نوبة قلبية» وتأجيل الجلسة «التنمية» تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم المرشحون للإلتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين (رابط) منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء نقيب الممرضين : لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة وفاة سبعينة بصعقة كهربائية بدير علا ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة
عاجل

بشار الأسد يعلق على احتجاجات عمّان: لا نتمنى الفوضى للأردن

الوقائع الإخبارية : قال الرئيس السوري بشار الأسد إن بلاده تتمنى للأردن الاستقرار ولا تتمنى له الفوضى.

وفي رده على سؤال حول ما يجري في الأردن وهل هو مرتبط بالجبهة الجنوبية تحديداً أي هل له علاقة بما يحاك في تلك المنطقة من وجهة نظرك؟، قال الاسد "حقيقة ليست لدينا معطيات سوى ما نسمعه في الإعلام، بكل الأحوال نتمنى للأردن الاستقرار ولا نتمنى له الفوضى لأن هذا ينعكس علينا سلباً".

جاء ذلك في مقابلة مع قناة العالم الإيرانية، أشار فيها إلى أنه منذ بداية الحرب وعندما بدأت تأخذ الطابع العسكري بشكل واضح على الجبهة الجنوبية تحديداً كان الإسرائيلي يقصف بشكل مستمر باتجاه القوات السورية وبالتالي هو يدعم الإرهابيين دعما مباشراً، والمدفعية الإسرائيلية والطيران الإسرائيلي يشكلان مدفعية الإرهابيين والقوات الجوية للإرهابيين، مؤكداً أن أول ضرب لـ "إسرائيل” سياسياً وعسكرياً وبكل المجالات هو ضرب إرهابييها داخل سورية.

ولفت الأسد إلى أن عملية إعادة الإعمار ليست عامل قلق بالنسبة لسورية فهي تمتلك العامل البشري الذي سيوفر عليها كلفاً مالية وبالتالي ما زالت لديها القدرة على البدء بهذه العملية، إضافة إلى وجود الدول الصديقة التي لديها الإمكانيات والرغبة في المساهمة بها، مؤكداً أن الدول التي ساهمت في الحرب وتدمير سورية لن نسمح لها على الإطلاق بأن تكون جزءاً من إعادة الإعمار.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.