شريط الأخبار
لهذا السبب...الكويت تحذر رعاياها في الأردن! الخارجية الروسية: سنبحث مع الأردن الوضع في جنوب سوريا عائلة الطالب آدم الذي أطلق عليه النار أمام حرم مدرسته منزعجة...وتوضح الحقيقة شاهد بالفيديو والصور.....بلاغ الى النائب خالد ابو حسان انقاذ ألف عامل مصنع حاصرتهم مياه الامطار في اربد تعرف على الطرق المغلقة بسبب الظروف الجوية في المملكة الطراونة يدعو المعلمين للحوار...ويؤكد: سندعم مطالبكم شاهد بالفيديو...فيضان سيل الزرقاء يجرف كل ما بطريقه " محافظ اربد" غرف العمليات تعمل على مدار الساعة وكافة الحكام الإداريون على راس عملهم بالصورة ....مدير الامن يقلد الرتب العسكرية الجديدة للخرابشة والمعايطة شاهد بالصور...مقتل (8) مستوطنين وفقدان (4) بغرق حافلة في وادي عربة شاهد بالتفاصيل...هذا ما قاله ولي العهد عن «التخييم» في وادي رم؟! الامن العام يهيب بالمواطنين توخي الحيطة والحذر اثناء السير على الطرقات ضبط (51) مركبة تعمل مقابل الأجر في المفرق أسرار حادثة المنصة... السادات كان يعتزم اتخاذ قرار مصيري قبل اغتياله العثور على شاب مصاب بعيار ناري في البادية الشمالية اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس التعليم العالي اربد ...مشاجرة بين اثنين من اصحاب المحال التجارية تخللها إطلاق نار نقابة المعلمين : انتهاء الاضراب بنسبة 98% في مدارس الذكور و94% في الإناث جامعة الأميرة سمية تعلن عن بدء استقبال الطلبات للالتحاق ببرنامجي ماجستير المحاسبة وماجستير الإدارة الهندسية
عاجل

بشار الأسد يكشف عن تاريخ صنع الصواريخ السورية التي تصدت لعدوان قوات التحالف

الوقائع الإخبارية: قال منسق مجلس الدوما للعلاقات مع البرلمان السوري، دميتري سابلين، إن الرئيس السوري، بشار الأسد، أعلن خلال لقائه مع برلمانيين روس، أن القوات السورية المسلحة صدت عدوان قوات التحالف عبر صواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم.

ونقل سابلين عن الأسد قوله: "بالأمس شاهدنا العدوان الأمريكي، وقد قمنا بصد العدوان بصواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم… ومنذ التسعينيات تظهر الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية تتراجع إلى الوراء، واليوم يمكننا أن نرى أسلحة من أمريكا في تراجع".

ويشار إلى أن وفد رسمي برلماني روسي توجه إلى سوريا في زيارة رسمية في 11 نيسان/ أبريل.ونفذت الولايات المتحدة، وفرنسا، وبريطانيا، في وقت مبكر من يوم 14 نيسان/أبريل الجاري، هجوما صاروخيا على سوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في الغوطة الشرقية، والذي نفت السلطات السورية مسؤوليتها عنه بشكل قاطع. وذكرت السلطات السورية مراراً أن جميع المخزونات من المواد الكيميائية قد تم إخراجها من سوريا تحت إشراف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

وعقد يوم السبت الماضي، وبمبادرة من روسيا، اجتماع لمجلس الأمن الدولي لمناقشة موضوع هذه الضربات الصاروخية، وطرحت روسيا في الاجتماع مشروعا لقرار، غير انه تم رفضه، في حين طالبت وزارة الخارجية السورية من المجتمع الدولي إدانة العدوان الذي شنته دول الغرب.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.