شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

بشار الأسد يكشف عن تاريخ صنع الصواريخ السورية التي تصدت لعدوان قوات التحالف

الوقائع الإخبارية: قال منسق مجلس الدوما للعلاقات مع البرلمان السوري، دميتري سابلين، إن الرئيس السوري، بشار الأسد، أعلن خلال لقائه مع برلمانيين روس، أن القوات السورية المسلحة صدت عدوان قوات التحالف عبر صواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم.

ونقل سابلين عن الأسد قوله: "بالأمس شاهدنا العدوان الأمريكي، وقد قمنا بصد العدوان بصواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم… ومنذ التسعينيات تظهر الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية تتراجع إلى الوراء، واليوم يمكننا أن نرى أسلحة من أمريكا في تراجع".

ويشار إلى أن وفد رسمي برلماني روسي توجه إلى سوريا في زيارة رسمية في 11 نيسان/ أبريل.ونفذت الولايات المتحدة، وفرنسا، وبريطانيا، في وقت مبكر من يوم 14 نيسان/أبريل الجاري، هجوما صاروخيا على سوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في الغوطة الشرقية، والذي نفت السلطات السورية مسؤوليتها عنه بشكل قاطع. وذكرت السلطات السورية مراراً أن جميع المخزونات من المواد الكيميائية قد تم إخراجها من سوريا تحت إشراف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

وعقد يوم السبت الماضي، وبمبادرة من روسيا، اجتماع لمجلس الأمن الدولي لمناقشة موضوع هذه الضربات الصاروخية، وطرحت روسيا في الاجتماع مشروعا لقرار، غير انه تم رفضه، في حين طالبت وزارة الخارجية السورية من المجتمع الدولي إدانة العدوان الذي شنته دول الغرب.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.