بطلة مسلسل «الجنس والمدنية» تفشل في الإطاحة بحاكم نيويورك
شريط الأخبار
منظمة العفو الدولية تتهم الحكومة الاردنية بإجبار النساء على الخضوع لفحص العذرية «إدارة صندوق الزكاة» يوافق على الدفعة الحادية عشرة من برنامج سهم الغارمات المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع اعتماد مؤسسات التعليم العالي تتخذ عدد من القرارات بخصوص عدد من التخصصات الجامعية النائب يحيى السعود: علينا إفشال صفقة القرن شابة تحاول دهس خطيبها السابق بعد دقائق من عقد قرانه في اربد سائقو وزارة التربية يواصلون إضرابهم لليوم السادس على التوالي الملك يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم وزارة العمل تحذر اصحاب العمل من تشغيل العمالة الوافدة المخالفة الامن العام ينفي وقوع اي حادثة لقتل طفلين داخل الاردن العسعس: معالجة التحديات الاقتصادية ليس بخنق الاقتصاد بالوثيقة .. المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين منع ترقية استاذ جامعي في جامعة البلقاء لتزويره بحثين وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة
عاجل

بطلة مسلسل «الجنس والمدنية» تفشل في الإطاحة بحاكم نيويورك

الوقائع الإخبارية : أعنلت بطلة المسلسل الامريكي الشهير ( Sex And The City) الجنس والمدينة " سينثيا نيكسون" خسارتها بالاطاحة بحاكم ولاية نيويورك "أندرو كومو"، في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين التي شهدتها الولاية.
وأقرت نيكسون (52 عاما) القريبة سياسيا من مواقف المرشح السابق لانتخابات الرئاسة الأمريكية برني ساندرز بخسارتها.
وقالت: "إذا لم تكن النتيجة وفقا لما كنا نتمناه، فهذا لا يثنيني بل يشكل مصدر وحي لي وآمل في أن يكون الأمر كذلك بالنسبة إليكم. حملتنا أرغمت الحاكم على اتخاذ التزامات ملموسة ستغير حياة الناس في هذه الولاية".
ورغم هزيمتها، أعربت نيكسون عن ثقتها باستمرار موجة معارضة النخبة داخل الحزب الديمقراطي التي أتاحت وصول نساء ومرشحين من السود والمتحدرين من أصل لاتيني إلى الفوز في انتخابات تمهيدية على مسؤولين ديمقراطيين كبار متهمين بالتواطؤ مع كبرى الشركات.
ونيكسون ناشطة منذ سنوات في المطالبة بالتعليم المجاني، وحقوق مثليي الجنس، وهي أم لثلاثة أولاد، وجابت ولاية نيويورك التي توازي مساحتها مساحة اليونان، داعية إلى تشريع الماريجوانا وتحديث المترو في نيويورك ومجانية التعليم وخفض أسعار السكن وتأمين ضمان صحي تموله الولاية وزيادة الضرائب على الأكثر ثراء.
ووفقا للأرقام غير النهائية التي أوردتها وسائل الإعلام الأمريكية، فإنّ الحاكم الذي يشغل منصبه منذ 2011 حصل على 65% من أصوات الناخبين الديمقراطيين مقابل 35% لنيكسون.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.