شريط الأخبار
فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة
عاجل

بعثة الحج العسكرية تصل أرض الوطن

الوقائع الإخبارية: وصلت بعثة الحج العسكرية (٤٦)، اليوم الأربعاء، إلى أرض الوطن عبر حدود المدورة بعد أدائها لمناسك الحج.
وقال رئيس البعثة العميد الركن ظاهر المقدادي إن جميع أعضاء البعثة وصلوا بصحة جيدة، ولم تسجل بينهم أي إصابات أو حالات مرضية، مشيداً بالإجراءات التي قدمها العاملون على الحدود من الجانبين الأردني والسعودي والتي أسهمت بتسريع الإجراءات وتوفير الوقت والجهد على أعضاء البعثة التي ضمّت عسكريين عاملين ومتقاعدين، ومجندات من القوات المسلحة برفقة محارمهن، وعدد من المحاربين القدامى والمصابين العسكريين من الهيئة الخيرية الهاشمية، وعدد من موظفي الديوان الملكي الهاشمي.
وقدم أعضاء البعثة شكرهم إلى جلالة القائد الأعلى على هذه المكرمة الملكية وشكروا القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي التي سخرت كل امكانياتها لتسهيل أداء مناسك الحج لهم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.