بعد إصابته الأخيرة .. موعد عودة صلاح للملعب "غير محدد"
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

بعد إصابته الأخيرة .. موعد عودة صلاح للملعب "غير محدد"

الوقائع الاخبارية :كشف موقع "سكاي سبورتس" الرياضي، أن موعد عودة نجم الكرة المصري محمد صلاح، إلى فريقه الإنجليزي ليفربول "غير محدد"، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في المباراة التي فاز فيها ليفربول على ليستر سيتي في الخامس من تشرين الاول، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يصاب مجددا في المباراة التي واجه فيها "الريدز" مانشستر سيتي، التي أحرز فيها صلاح هدفا، وانتهت بفوز فريقه 3-1.

ومع انطلاق فترة المسابقات الدولية، وصل صلاح إلى القاهرة للمشاركة في مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر، إلا أن نتائج الفحوصات أدت إلى خروجه من المعسكر.

وخلال تواجده هناك، انتشرت صورة لصلاح وهو يرتدي حذاء واقيا على قدمه اليسرى، مما زاد التكهنات بشأن طبيعة الإصابة.

ومع عودته إلى ليفربول، قال موقع "سكاي سبورتس"، إن النادي سمح لصلاح بالتدرب بشكل منفرد بعيدا عن بقية الفريق، كما أنه سمح له بالحصول على فترة راحة أطول.

وأضاف الموقع، أنه لا يزال من غير المعروف موعد عودة صلاح إلى الملاعب، وما إذا كان سيلحق بمباراة الفريق المقبلة في الدوري خارج أرضه أمام كريستال بالاس في 23 تشرين الثاني الحالي.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.