شريط الأخبار
«البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية
عاجل

بعد الانجاب .. اليك بعض النصائح للتخلص من دهون البطن

الوقائع الإخبارية : ضعف عضلات الحوض سمة طبيعية بعد الحمل، ويتطلّب التغلب على رخاوة البطن وقتاً، مع اتخاذ الإجرءات التي تساعد على حرق الدهون في هذه المنطقة من الجسم. إليك كيف يمكنك استعادة رشاقة البطن بعد الولادة:

المشي. اصطحبي طفلك في عربة المشي يومياً. البدء لا تستهيني بالمشي مسافات قصيرة في البداية، فهي الطريق لاستعادة اللياقة، وزيادة المسافة تدريجياً. المشي مسافة 1.6 كم يساعدك على حرق 100 سعرة حرارية.

تمرين القرفصاء. استندي على الحائط مع تباعد الساقين، وانزلي لأسفل قليلاً في حركة القرفصاء بإشراك عضلات الحوض، واستمري في هذه الوضعية لـ 10 ثوانٍ ثم انهضي لوضعية الوقوف. كرري الحركة عدة مرات قدر طاقتك، وقومي بزيادة العدد تدريجياً حتى يصل إلى 20 مرة.

تمرين آخر. تمددي على ظهرك مع ثني الركبتين وتثبيت القدمين على الأرض. مع إبقاء الذراعين على الأرض ارفعي خصرك بمشاركة عضلات الحوض لأعلى، بعد عد بضع ثوانٍ في هذه الوضعية قومي بخفض خصرك ليعود إلى ملامسة الأرض. كرّري التمرين 4 أو 5 مرات، ثم مع الوقت 8 مرات.

الرضاعة الطبيعية. من أفضل الطرق لحرق مزيد من السعرات الحرارية إرضاع الصغير من ثديك. تساعد الرضاعة على إطلاق مواد تقلص حجم الرحم لينكمش عائداً إلى حجمه قبل الحمل.

إذا استطعت الاشتراك في بعض برامج اليوغا سيساعدك ذلك كثيراً على التخلص من دهون البطن بسرعة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.