شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

بعد الانجاب .. اليك بعض النصائح للتخلص من دهون البطن

الوقائع الإخبارية : ضعف عضلات الحوض سمة طبيعية بعد الحمل، ويتطلّب التغلب على رخاوة البطن وقتاً، مع اتخاذ الإجرءات التي تساعد على حرق الدهون في هذه المنطقة من الجسم. إليك كيف يمكنك استعادة رشاقة البطن بعد الولادة:

المشي. اصطحبي طفلك في عربة المشي يومياً. البدء لا تستهيني بالمشي مسافات قصيرة في البداية، فهي الطريق لاستعادة اللياقة، وزيادة المسافة تدريجياً. المشي مسافة 1.6 كم يساعدك على حرق 100 سعرة حرارية.

تمرين القرفصاء. استندي على الحائط مع تباعد الساقين، وانزلي لأسفل قليلاً في حركة القرفصاء بإشراك عضلات الحوض، واستمري في هذه الوضعية لـ 10 ثوانٍ ثم انهضي لوضعية الوقوف. كرري الحركة عدة مرات قدر طاقتك، وقومي بزيادة العدد تدريجياً حتى يصل إلى 20 مرة.

تمرين آخر. تمددي على ظهرك مع ثني الركبتين وتثبيت القدمين على الأرض. مع إبقاء الذراعين على الأرض ارفعي خصرك بمشاركة عضلات الحوض لأعلى، بعد عد بضع ثوانٍ في هذه الوضعية قومي بخفض خصرك ليعود إلى ملامسة الأرض. كرّري التمرين 4 أو 5 مرات، ثم مع الوقت 8 مرات.

الرضاعة الطبيعية. من أفضل الطرق لحرق مزيد من السعرات الحرارية إرضاع الصغير من ثديك. تساعد الرضاعة على إطلاق مواد تقلص حجم الرحم لينكمش عائداً إلى حجمه قبل الحمل.

إذا استطعت الاشتراك في بعض برامج اليوغا سيساعدك ذلك كثيراً على التخلص من دهون البطن بسرعة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.