شريط الأخبار
العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي" الأوقاف تطلب الحجز التحفظي على أموال مستثمرين
عاجل
 

بعد التهديدات الأمريكية لكوريا...ارتفاع أسعار الذهب محلياً

الوقائع الإخبارية : ارتفعت اسعار بيع الذهب عاليما ومحليا خلال 5 ايام 70 قرشا ، حيث ارتفعت اسعاره يوم الخميس الماضي نصف دينار واليوم السبت 20 قرشا .

وقال نقيب اصحاب الحلي والمجوهرات اسامه امسيح إن ارتفاع الذهب جاء بسبب تهديدات الولايات المتحدة الأميركية لكوريا الشمالية، الأمر الذي أسهم برفع الطلب على المصاغ الذهبي ليصل سعر الأونصة الى ما يزيد عن 1278 دولارا.

وفيما يخص الأسعار في السوق المحلية، بين امسيح أن سعر غرام الذهب من عيار 24 بلغ 31.30 دينارا ، فيما وصل سعر غرام الذهب عيار 21 إلى 26.4 دينارا ، ووصل سعر غرام الذهب عيار 18 إلى 23.50 دينارا .

حيث واصل التوتر المتصاعد بشأن شبه الجزيرة الكورية دعم الطلب على أصول الملاذ الآمن.

ورفضت كوريا الشمالية تحذيرات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأنها ستواجه 'نارا وغضبا' إذا هددت الولايات المتحدة ووصفتها بأنها 'شحنة من الهراء' وأوردت تفاصيل خطط لتوجيه ضربة صاروخية لقرب جزيرة جوام الأميركية في المحيط الهادي.

وتعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الملاذات الآمنة مثل الذهب.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.