بعد الخلاف بين الأقارب.. إعلان الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي رسمياً
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

بعد الخلاف بين الأقارب.. إعلان الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي رسمياً

الوقائع الاخبارية :حالة من الجدل أثيرت بعد وفاة الفنّان هيثم أحمد زكي، ولا سيما فيما يخص الميراث، إذ تداول أنّ أسرته من ناحية الأب دخلت في خلاف شديد بسبب الورث.

وخرج محمد إبراهيم ابن عمة هيثم احمد زكي عن صمته، ليكشف حقيقة ما يتردد، بعد الزج بإسم العائلة في أمور غير صحيحة، ونفى في البداية كل ما يتردد أن هناك خلافاً على ميراث الراحل، مشيراً إلى أن والدته السيدة منى عطية الشقيقة الكبرى للنجم الراحل أحمد زكي وأشقاءها إلهام وإيمان ومحمد وصبري الذي توفي في سن صغير، تنازلوا عن نصيبهم في ميراث والدتهم الحاجة رتيبة السيد محمد في تركة أحمد زكي إلى ابنه هيثم، بحسب تصريحه لمصراوي.

وأضاف أن التركة كانت عبارة عن شقة في المهندسين وأخرى في الهرم وشركة إنتاج سينمائي في أكتوبر شراكة بينه وبين الفنان التشكيلي سمير عبد المنعم وسيارتين، وأن هذه الممتلكات ظلت في حوزة هيثم احمد زكي حتى وفاته.

وأكد ابن عمة هيثم احمد زكي أنهم يعلمون أنه ليس لهم الحق في ميراثه شرعاً، وللتأكيد على حسن نواياهم أرسلوا إلى رئيس لجنة الفتوى في الأزهر الشريف لمعرفة لمن يؤول ميراث الراحل، وجاء الرد الرسمي أن الوريث الوحيد هو رامي عز الدين الأخ غير الشقيق لهيثم.

وأشارت الفتوى إلى أن رامي عز الدين من حقه سدس تركة هيثم أحمد زكي فرضاً وباقي التركة رداً، مؤكداً أن الفتوى التي صدرت من الأزهر كانت بناء على طلبهم للتأكيد على أنه لا يوجد أي خلاف داخل الأسرة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.