شريط الأخبار
العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً وزير سابق يثير عاصفة من الجدل: حمل ابن تيمية وسيد قطب وعبد الله عزام مسؤولية “احداث السلط” الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار استئناف امتحان الكفاية باللغة العربية للمرشحين في وزارة التربية الملك يلتقي عددا من الإعلاميين والكتّاب الصحفيين بالأسماء...إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اليرموك) : لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال " جلسة عمداء اليوم" 25 دينارا الحد الأعلى لكشفية طبيب الاختصاص و12 للعام القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا" في الرمثا إغلاقات بالجملة لعدد من المؤسسات الطبية والتجارية في الزرقاء خلال 48 ساعة الماضية النقابات تستهجن عزم الحكومة إرسال "الضريبة" الى "النواب" قبل عرضه بالأسماء...ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في وزارة الخارجية وزارة العمل تؤكد تسجيل 136 ألف طلب للوظائف في قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل

بعد الذهبية والبرونزية - أبو غوش ينهي مشاركته في الجائزة الكبرى بخسارة أمام الصيني " جين "

الوقائع الاخبارية: أنهى البطل الأولمبي ' أحمد أبو غوش ' مشواره في سلسلة الجائزة الكبرى للتايكواندو بمشاركته اليوم في الجولة الرابعة والأخيرة لهذا العام والتي أقيمت في مدينة أبيدجان العاجية.

ولم يتمكن 'أبو غوش' من تجاوز عقبة الدور ثمن النهائي من منافسات وزن تحت 68 كغم في جولة أبيدجان بخسارته أمام لاعب الصين ' جين ' بنتيجة 13-11.

ويعتبر هذا هو اللقاء الثاني الذي يخسره بطل أولمبياد ريو 2016 أمام 'جين' حيث كان أبو غوش قد خسر أمام اللاعب ذاته في نصف نهائي بطولة العالم خلال شهر يونيو/حزيران الماضي.

ورغم عدم نجاحه في الصعود إلى منصة التتويج بالجولة الأخيرة في السلسلة العالمية إلا أن ' أبو غوش' حقق انجازاً تاريخياً للأردن في هذه السلسلة بحصوله على ميداليتين ، برونزية في الجولة الأولى والتي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو ، ومن ثم نال ذهبية في الجولة الثالثة والتي احتضنتها العاصمة البريطانية لندن ، حيث لم يسبق للأردن الفوز بأي ميدالية في هذه البطولة قبل عام 2017.

وكان أبو غوش البالغ من العمر 21 عاماً قد تغيب عن الجولة الثالثة من هذه السلسلة والتي أقيمت في العاصمة المغربية الرباط بسبب الإصابة.

الجديربالذكر أن الاتحاد الدولي للتايكواندو كان قد أدرج سلسلة الجائزة الكبرى إلى أجندته عام 2013 حيث تضم هذه البطولة أفضل اللاعبين في رياضة التايكواندو ممن حازوا على المراكز الأولى في دورة الألعاب الأولمبية وبطولة العالم إلى جانب أصحاب التصنيف العالمي. 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.