شريط الأخبار
النائب الطراونة : زعزعة الامن والاستقرار في الاردن متطلب لمهندسي صفقة القرن القطاع الزراعي يعتصم امام مجلس النواب الاحد والجمعيات والمؤسسات الزراعية تغلق ابوابها وزارة المياه: تنفيذ قرار التحكيم بقضية الديسي ملزم وحدة تنسيق القبول الموحد : إعلان قائمة القبول الموحد صباح يوم الاحد المصري للنقل...والغزاوي للبلديات...والمبيضين للداخلية ..وخروج شقم وعربيات وملحس على قائمة المفاوضات اصابتان بحادث تصام 4 مركبات على اوتوستراد عمان – الزرقاء الوزير الأسبق الحموري : الفروة مخزوقة من كل الجهات والترقيع لا يفيد إصابة شاب ثلاثيني بطعنة اثر مشاجرة في جرش القبض على فارض اتاوات بحقه 95 أسبقيه جرميه غرب اربد القبض على مطلوب خطير متواري عن الانظار منذ سنتين في عجلون الزرقاء .. طعن شاب عشريني خلال مشاجرة وحالته سيئة العكور : لن ارفض ان طلب مني الدخول في التعديل الوزاري لحكومة الملقي تأكيداً لما نشرناه ....محاولات واجتماعات! الناصر يصـّـر على الاستقالة !! والزعبي يغادر محملاً بالاستقامة ماذا يحدث !! اسرائيل تلزم المسافرين من أبناء غزة بعدم العودة قبل عام من المغادرة " ابسر أبو علي " ... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية عباس يتحدث عن انباء تدهور حالته الصحية ويوضح سبب اجراء الفحوصات الطبية في امريكا إصابة(5) سيدات جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز في الزرقاء مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى انتشال جثة طفل توفى غرقا في سد الموجب بمادبا
عاجل

بعد الذهبية والبرونزية - أبو غوش ينهي مشاركته في الجائزة الكبرى بخسارة أمام الصيني " جين "

الوقائع الاخبارية: أنهى البطل الأولمبي ' أحمد أبو غوش ' مشواره في سلسلة الجائزة الكبرى للتايكواندو بمشاركته اليوم في الجولة الرابعة والأخيرة لهذا العام والتي أقيمت في مدينة أبيدجان العاجية.

ولم يتمكن 'أبو غوش' من تجاوز عقبة الدور ثمن النهائي من منافسات وزن تحت 68 كغم في جولة أبيدجان بخسارته أمام لاعب الصين ' جين ' بنتيجة 13-11.

ويعتبر هذا هو اللقاء الثاني الذي يخسره بطل أولمبياد ريو 2016 أمام 'جين' حيث كان أبو غوش قد خسر أمام اللاعب ذاته في نصف نهائي بطولة العالم خلال شهر يونيو/حزيران الماضي.

ورغم عدم نجاحه في الصعود إلى منصة التتويج بالجولة الأخيرة في السلسلة العالمية إلا أن ' أبو غوش' حقق انجازاً تاريخياً للأردن في هذه السلسلة بحصوله على ميداليتين ، برونزية في الجولة الأولى والتي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو ، ومن ثم نال ذهبية في الجولة الثالثة والتي احتضنتها العاصمة البريطانية لندن ، حيث لم يسبق للأردن الفوز بأي ميدالية في هذه البطولة قبل عام 2017.

وكان أبو غوش البالغ من العمر 21 عاماً قد تغيب عن الجولة الثالثة من هذه السلسلة والتي أقيمت في العاصمة المغربية الرباط بسبب الإصابة.

الجديربالذكر أن الاتحاد الدولي للتايكواندو كان قد أدرج سلسلة الجائزة الكبرى إلى أجندته عام 2013 حيث تضم هذه البطولة أفضل اللاعبين في رياضة التايكواندو ممن حازوا على المراكز الأولى في دورة الألعاب الأولمبية وبطولة العالم إلى جانب أصحاب التصنيف العالمي. 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.