شريط الأخبار
مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر الجيطان: تأجيل أعلان نتائج دراسة كلف صناعة الالبان للاسبوع المقبل
عاجل

بعد الـ Block .. إبراهيم سعيد يهدد رانيا يوسف بالخطف

الوقائع الاخبارية : علّق لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ​إبراهيم سعيد​على الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ بطريقة ساخرة بعد نشرها مقطع فيديو يوضح وصولها إلى منزلها وكلبيها يستقبلانها معلّقة: "ميمي وبندق أولادي اللي بيستقبلوني أول ما برجع البيت بعد تعب يوم طويل".

وكانت رانيا يوسف نشرت صورة على ترتدي فيها فستانا قصيرا باللون الأحمر، وعلقت قائلة: "أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحب والضحك"، لتتسبب الصورة موجة من السخرية والتعليق مجدّداً على البطانة.

وردت رانيا يوسف بلهجة صارمة قائلة: "بلوك"، ليمازحها إبراهيم سعيد قائلا: "بهزر والله وبعاكس في نفس الوقت.. الجمال حلو برضه، وبحب الثقة في النفس".

وعندما اكتفت رانيا بالبلوك ردّ ابراهيم سعيد مهدداً أنه سيخطف كلبيها "ميمي وبندق" وسيخدهما رهينة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.