شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

بعد الفيديو المحرج..."ستاربكس" تعتذر عن واقعة "المرحاض"

الوقائع الإخبارية : صدرت شركة ستاربكس اعتذارا رسميا بعد أن أظهر شريط فيديو انتشر على نطاق واسع رجلين أسودين يتعرضان للاعتقال بسبب رفضهما المغادرة بعدما منعهما أحد الموظفين من دخول المرحاض.

وبحسب المسؤول في شرطة فيلادلفيا ريتشارد روس، اتصل موظف ستاربكس بالشرطة للإبلاغ عن الرجلين بتهمة 'التعدي على ممتلكات الغير'.

وأخبر الموظف الضباط أن الرجلين قدما وطلبا استخدام المرحاض لكن لم يسمح لهما بالقيام بذلك، لأنهما لم يشتريا أي شيء من المقهى طبقا لسياسة الشركة.

وبعد وصول الشرطة، قال روس إنهم طلبوا من الرجال الرحيل ثلاث مرات لكنهم رفضوا.

وقد تم اعتقال الرجلين لكن تم إطلاق سراحهما في نهاية المطاف بعد أن قررت الشركة عدم متابعة الشكوى.

ويظهر في شريط الفيديو، الذي شوهد أكثر من ستة ملايين مرة على 'تويتر'، ضباطًا يقيدان الرجلين بينما يسمع صوت رجل آخر يصف ما يحدث بالـ 'سخيف'.

وقالت ميليسا ديبينو التي نشرت اللقطات عبر 'تويتر': 'كل الناس البيض الآخرين يتساءلون لماذا لم يحدث لنا ذلك عندما نفعل الشيء نفسه'.

وفي مواجهة ردود فعل غاضبة على هذا التصرف، أصدرت ستاربكس اعتذارًا على 'تويتر' صباح أمس السبت، ووعدت بمراجعة سياستها.

وأثار الحادث اتهامات بالعنصرية لكن روس نفى بسرعة مزاعم بارتكاب الضباط أي خطأ.

وقال: 'بصفتي رجلاً أميركياً من أصل أفريقي، فإنني أدرك تماماً التحيز الضمني؛ ونحن ملتزمون باحترام العدالة وسبل الأمن غير المتحيزة'.

و أضاف: 'إذا أبلغ أحد أصحاب المتاجر عن شخص وقال إنه لا يرغب في وجوده بمحل عمله، فإن للضباط التزام قانوني بالقيام بواجباتهم وقد فعلوا ذلك.'

وقال إن الضباط 'لم يرتكبوا أي خطأ على الإطلاق' وكانوا محترفين في سلوكهم تجاه الرجلين.

وفي المقابل، أمر عمدة فيلادلفيا، جيم كيني، لجنة العلاقات الإنسانية بالمدينة بمراجعة سياسة ستاربكس.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.