شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام
عاجل

بعد تجاهلها مرضه .. هكذا أعلنت دنيا بطمة انفصالها النهائي عن زوجها

الوقائع الإخبارية : بعد جدل طويل بسبب تجاهلها مرض زوجها ومعاناته من ورم خبيث، فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها بتغييرات قامت بها على صفحتها على تطبيق "انستغرام".

ويبدو أن الخلاف بين بطمة وزوجها المنتج محمد الترك بات واضحاً بسبب حديثه الصريح في مقطع الفيديو وإعلانه عن اشتياقه لوالدته و"لمة العائلة"، الأمر الذي وصفه العديد من المتابعين بأنه السبب خلف المشاكل الحاصلة حالياً بين الثنائي.

فبعد تجاهلها مرضه والاكتفاء بنشر نشاطاتها الفنية والجمالية المختلفة، ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو، تعرف متابعوها من خلاله على مدير أعمالها الجديد، وهو الممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.