شريط الأخبار
مصدر رسمي يوضح حقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال بالصور .. ضبط شخص بحوزته قطع اثرية شمال العاصمة حسني مبارك يكشف عما طلبه "الملك الحسين وصدام حسين" منه وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع
عاجل

بعد تداول تقارير عن منع فيلم محمد رمضان الجديد...أول رد من الرقابة المصرية

الوقائع الإخبارية :  ذكرت تقارير خلال الفترة الماضية، أن أحدث أفلام الفنان المصري، محمد رمضان، تعرض لوقف إنتاجه نهائيا، بسبب مضمونه والقصة التي يروج لها.

وزعمت أن فيلم رمضان الجديد، الذي يحمل اسم "بطل عادي"، يتناول الفتنة بين الأديان في المجتمع المصري.

لكن وفي أول رد من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية، أكد رئيسها، خالد عبد الجليل، أنه لا يمكن اعتبار أن الفيلم منع، وذلك لأنه لم يصدر شكوى رسمية من صناع الفيلم، سواء منتجه أو مؤلفه أو غيرهم، بحسب تقارير محلية.

وأردف موضحا: "يظن البعض أن "التصنيف العمري" مرتبط فقط بالمشاهد الجنسية، لكن هناك أبعادا أخرى، فمثلاً إذا كان الفيلم فيه عنف أو قضايا جدلية شائكة، أو أن يقوم نجم محبوب بدور شخصية إرهابية، فيتم محاكاته من قبل الجماهير، أو التعاطف معه، هنا يجب الانتباه حتى لا يتعرض الأطفال الذين يقلدونه لمشكلات كثيرة".

وتابع خالد عبد الجليل: "فيلم "بطل عادي" يتناول قضية مهمة وهي الفتنة بين الأديان من خلال قصة حب تنشأ بين شاب مسلم وفتاة مسيحية، وتقرر هي اعتناق الإسلام كي تتزوج منه، وفي حالة تعديل هذه المشاهد ستحصل الشركة المنتجة على تصريح تصوير العمل".

ويشارك محمد رمضان، بطولة فيلم "بطل عادي"، كلا من الممثلتان المصريتان، شيرين رضا وروبي.

وآخر أفلام محمد رمضان السينمائية هو "جواب اعتقال"، من إنتاج عام 2017، وتشاركة بطولته دينا الشربيني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.