شريط الأخبار
النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن عمان ... عشريني يحاول الانتحار من على جسر عبدون اصابة 3 أشخاص اثر تدهور مركبة على طريق ياجوز في الزرقاء
عاجل

بعد تداول تقارير عن منع فيلم محمد رمضان الجديد...أول رد من الرقابة المصرية

الوقائع الإخبارية :  ذكرت تقارير خلال الفترة الماضية، أن أحدث أفلام الفنان المصري، محمد رمضان، تعرض لوقف إنتاجه نهائيا، بسبب مضمونه والقصة التي يروج لها.

وزعمت أن فيلم رمضان الجديد، الذي يحمل اسم "بطل عادي"، يتناول الفتنة بين الأديان في المجتمع المصري.

لكن وفي أول رد من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية، أكد رئيسها، خالد عبد الجليل، أنه لا يمكن اعتبار أن الفيلم منع، وذلك لأنه لم يصدر شكوى رسمية من صناع الفيلم، سواء منتجه أو مؤلفه أو غيرهم، بحسب تقارير محلية.

وأردف موضحا: "يظن البعض أن "التصنيف العمري" مرتبط فقط بالمشاهد الجنسية، لكن هناك أبعادا أخرى، فمثلاً إذا كان الفيلم فيه عنف أو قضايا جدلية شائكة، أو أن يقوم نجم محبوب بدور شخصية إرهابية، فيتم محاكاته من قبل الجماهير، أو التعاطف معه، هنا يجب الانتباه حتى لا يتعرض الأطفال الذين يقلدونه لمشكلات كثيرة".

وتابع خالد عبد الجليل: "فيلم "بطل عادي" يتناول قضية مهمة وهي الفتنة بين الأديان من خلال قصة حب تنشأ بين شاب مسلم وفتاة مسيحية، وتقرر هي اعتناق الإسلام كي تتزوج منه، وفي حالة تعديل هذه المشاهد ستحصل الشركة المنتجة على تصريح تصوير العمل".

ويشارك محمد رمضان، بطولة فيلم "بطل عادي"، كلا من الممثلتان المصريتان، شيرين رضا وروبي.

وآخر أفلام محمد رمضان السينمائية هو "جواب اعتقال"، من إنتاج عام 2017، وتشاركة بطولته دينا الشربيني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.