شريط الأخبار
وفاة وافد مصري بعد تعرضه للطعن من قبل أحد الأشخاص في اربد سؤال للحكومة !! هو الثعابين والسلاحف بتنطبخ زرّب ؟ شاهد السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها بالأسماء...تنقلات سفراء في وزارة الخارجية طقس العرب : تساقط للثلوج مساء الاربعاء فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر...والتراكمات متفاوته مدرب المنتخب الاردني يرفض السماح للنشامى بتناول " المنسف " شاهد بالصور...وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رئيس ديوان ملكي سابق يسأل عن كلفة زيارة الرزاز وفريقه إلى أمريكا الأمير علي بن الحسين : كل العز و الفخر بالنشامى والنشميات بالصور..القبض على سائق كان يقود مركبة بلا ارقام وبطريقة استعراضية ومتهوره في عمان هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة هذا ما قاله ولي العهد عن لقائه بأهالي السلط! أبورمان: للجميع الحق بالاحتجاج السلمي وهو توجه الدولة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٥٠ مطلوباً بقضايا مالية وقضائية ضمن مناطق مختلفة في المملكة بعد إحالته للتقاعد...اللواء عليمات يوجه رسالة الى زملائه بالامن العام وهذا ما قاله! العرموطي: "العفو العام" بصيغته الحالية هو الأسوأ وتم تفصيله لرموز وشخصيات محددة حريق بكب على طريق الحزام في العاصمة عمان إصابة سيدة و طفلها بحروق خطيرة اثر حريق منزل في عمان الزعبي: نسعى لتفعيل "دبلوماسية النقابات" لتجاوز الخلافات العربية فريز والحوراني : بيع أسهم بنك الأردن جرى وفق التعليمات الناطق باسم الضمان: مليار و(110) ملايين دينار نفقات الضمان التأمينية لعام 2018
عاجل

بعد تشكيل حكومة الرزاز المخيبة للامال...أردنيون : هاجر يا قتيبة

الوقائع الإخبارية انتشر وسم (#هاجر_يا_قتيبة) على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار بالهشيم بعد شعور شريحة واسعة من الاردنيين بخذلان كبير وخيبة امل فور إعلان الدكتور عمر الرزاز عن اسماء فريقه الوزاري.

وكان في وقت سابق علق شاب يدعى قتيبة بتعليق على منشور لرئيس الوزراء الرزاز عبر تويتر جاء فيها : 'دولتك ممكن تصير الأردن زي ما بدنا بالقريب ؟ يعني في احتمال نشيل الهجرة من راسنا ونصير نحب العيشة بالبلد ؟!جاوبني بصراحة وتجاملنيش !'

الرزاز رد على الشاب قتيبة اثناء مشاورات التشكيل الحكومي من خلال تغريدة قال فيها : ' يا قتيبة نعم شيل الهجرة من رأسك ... بس كون مبادر وبمشاركة الجميع سنحقق ما نريد لنا وللأجيال القادمة إن شاء الله'.

وطالب المغردون من الشاب قتيبة الهجرة وعدم عقد آمال على حكومة اعادت 15 وزيرا من الحكومة التي تسببت بإفقار الأردنيين واتخاذ نهج الجباية كخطة عمل .

ويترقب الاردنيون اول قرارات الرزاز بعد الاجتماع الذي عقدته الحكومة عقب اداء اليمين الدستورية امام الملك ، حيث اعلن الرزاز في وقت سابق انه سيسحب قانون الضريبة المثير للجدل والذي تسبب باستقالة حكومة الملقي .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.