شريط الأخبار
إحالة قضية مصنع الدخان الى محكمة أمن الدولة بالتفاصيل...بلدية الزرقاء تتوقف عن تقديم اي خدمة للمواطنين "تاريخ 23 تموز" يرسل موظفاً بمسلخ الأمانة للمدعي العام الدفاع الروسية: فتح ممرين للاجئين السوريين من الأردن ولبنان النائب خليل عطية: لسنا متورطين بمصنع الدخان بالفيديو .. غنيمات: قرار بالقاء القبض على 30 شخصا متهمين بالتورط بقضية الدخان انخفاض عدد حوادث السير خلال تنفيذ حملة المخالفة على استخدام الهاتف النقال الحباشنة: لماذا أحيل الزبن بعد شكوى شركات الدخان؟ نقيب المهندسين: تداعيات خطيرة لقرار المحكمة حول عضوية المهندسين ممن لا يحملون الرقم الوطني مجلس الوزراء يناقش "مصنع الدخان" وقضايا فساد بالأسمــاء .. نقل ١٣٨٧ معلم ومعلمة في وزارة التربية والتعليم المجلس القضائي يعلن أسماء القضاة المرشحين لاداء الحج هذا العام لهذا السبب ... النائب خوري يعد لرحلة نيابية الى سوريا ارتفاع أسعار الإسمنت محلياً بنسبة 95% .. و"صناعة الأردن" توضح بالوثيقة ... لا قضايا جمركية او مطالبات غير مسددة بحق عوني مطيع بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات النائب الهواملة: لم أُبلغ رسميا بتجميد تحويلي للسلوك شاهد بالتفاصيل ... نقابيون سيسلمون أنفسهم للقضاء النظام السوري يدين إجلاء "الخوذ البيضاء" ويتهم الأردن الأردن يشرع بانشاء مخيم خاص للاجئين السوريين سيمرون عبرها لتوطينهم في دول غربية
عاجل

بعد تهمة إزدراء الأديان والتحرّش…أحمد الفيشاوي يواجه قضية جديدة

الوقائع الاخبارية: تقدم المحامي المصري الشهير سمير صبري ببلاغ رسمي ضد الممثل المصري أحمد الفيشاوي يتهمه بالظهور مخموراً وتلفظه بألفاظ بذيئة على أحد المسارح.

ويستند صبري في هذا البلاغ على ظهور الفيشاوي خلال مهرحان الجونة السينمائي الدولي الذي عقد مؤخراً وما تلفظ به أثناء صعوده على المسرح لإستلام جائزته، وما أحدثه ذلك من هجوم حاد على الفيشاوي من قبل الوسط الفني والإعلامي مع العلم أن أنه إعتذر فيما بعد عن تصرفه هذا وذلك عبر نشره فيديو على إحدى صفحاته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر أن الفيشاوي يواجه تهمتين سابقتين، الأولى تعود إلى فيلمه الأخير "شيخ جاكسون” وإتهامه بإزدراء الأديان حيث ظهر في أحد مشاهد الفيلم وهو يؤدي صلاة الفجر بشخصية جاكسون بين المصلين وقام بالرقص أثناء الصلاة.

أما التهمة الثانية فهي إتهامه بالتحرش عندما قام بملامسة كتف الفنانة درّة خلال مهرجان الجونة، وخرج بعدها لينفي هذه التهمة مشيراً إلى أن درة صديقة مقربة وأنه كان يهدف من تصرفه هذا لفت إنتباهها إلى شيىء ما.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.