شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

بعد خلافاتهما بسبب أحمد عز .. مفاجأة زينة وأنغام

الوقائع الإخبارية : أخبار كثيرة كانت تتردد دائماً عن توتر العلاقة بين النجمتين زينة وأنغام بسبب زواج كل منهما بشكل سري من الممثل أحمد عز، وإن كان قد تزوج من أنغام بشكل رسمي بينما أنكر زواجه من الثانية رغم إثبات المحكمة لهذا الأمر.

وزاد من تلك الاقاويل ما زعمه البعض بأن زينة كانت وراء تسريب قسيمة زواج أنغام وعز ، إلّا أن كل هذه الشائعات إنتهت بعدما فاجأت زينة الجميع بنشر صورة لأنغام من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام"، وأكدت أن أنغام ستغني تتر مسلسلها الجديد "ممنوع الإقتراب او التصوير".

وعلقت على الصورة قائلة: "نجمة مصر والوطن العربي الأولى أحلى صوت وأرق إحساس، انتظروا المفاجأة "، لتؤكد من خلال ما كتبته أن علاقتها بأنغام قوية ولا يسودها سوى كل حب وإحترام.

والأغنية تحمل اسم "100 صورة" وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وسيتم طرحها قبل انطلاق عرض حلقات المسلسل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.