بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء
شريط الأخبار
الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال
عاجل

بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء

الوقائع الاخبارية : اثار تخصيص خمسين الف دينار لصيانة المنزل الوظيفي لمحافظ الزرقاء من مخصصات «اللامركزية» جدلا واسعا بين اعضاء المجلس، خصوصا اللجنة المالية الذين رفعوا توصية طالبوا من خلالها بتخفيض المبلغ الى عشرة الاف دينار. وأشاروا إلى ان المبلغ كبير لصيانة منزل في الزرقاء لا سيما انه يقع في ضاحية من ضواحي المحافظة وهو منزل عادي.

وقررت اللجنة المالية تخفيض المبلغ المخصص لصيانة منزل المحافظ من خمسين الف دينار الى عشرة الاف دينار، حسب توصية قدمتها إلى مجلس المحافظة ضمن مجموعة من المقترحات.

وعدت اللجنة ان مبلغ عشرة الاف دينار يكفي لصيانة منزل المحافظ، مشيرة إلى أنه مبلغ كفيل باعمال الصيانة لأي منزل يقع في المحافظة الا ان التوصية التي جاءت ضمن مجموعة من المقترحات رفضت.

من جهته رفض محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران وخلال جلسة رسمية لمجلس المحافظة، مبلغ العشرة الاف دينار.

وأكد ان المنزل بحاجة الى صيانة كاملة وانه يحتاج الى بلاط وصيانة صحية وصيانة الكهرباء والسقف، مشيرا إلى ان منزل المحافظ يعبر عن هيبة الدولة وان تخصيص المبلغ ضرورة ولا بد من اجراء الصيانة للمنزل وعليه فقد تم تخصيص 50 الف دينار لذلك.

يذكر ان غرفة تجارة الزرقاء اجرت الصيانة اللازمة لمنزل المحافظ وعلى نفقتها الخاصة قبل ثلاث سنوات، وشملت الصيانة انذاك اعمال الدهان والكهرباء والمرافق الصحية للمنزل الذي يقع في حي الاميرة رحمة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.