بعد سنوات على رحيلها: فنان يصف الأميرة ديانا بالثرثارة وما قصة شجار ممثلين عالميين من أجلها؟
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

بعد سنوات على رحيلها: فنان يصف الأميرة ديانا بالثرثارة وما قصة شجار ممثلين عالميين من أجلها؟

الوقائع الاخبارية :قام المغني الإنكليزي إلتون جون بكشف عض خفايا حياة الأسرة الملكية في كتاب سيرة ذاتية عنوانه Me من المتوقع أن يصدر في 14 اكتوبر تشرين الأول الحالي.

ونشرت مجلة Town And Country مقتطفات من الكتاب وجاء فيها أن الفنان أظهر الوجه الآخر للأميرة الراحلة. وكتب: "كانت تتمتع بموهبة التواصل الاجتماعي وبالقدرة على جعل الآخرين يشعرون معها بالارتياح".

وأضاف: "كانت صحبتها رائعة، كانت ثرثارة حقيقية. يمكنك أن تطلب منها قول ما تشاء وكانت تفعل ذلك".

وأشار إلى أنه دعاها يوماً لحضور حفل نظمه بحضور النجمين سيلفستر ستالون وريتشارد غير. وتابع أن الأخير والأميرة أصبحا مقربين بعد مرور مدة قصيرة.

وعلق في كتابه بحسب ما نقلته أيضاً صحيفة Daily Mail: "كانت تعيش مرحلة الانفصال عن الأمير تشارلز في موازاة انفصال ريتشارد عن سيندي كرووفيرد. وانتهى بهما الأمر إلى الجلوس والحوار أمام الموقدة".

واشار إلى أن هذه الصداقة لم تعجب النجم سيلفستر ستالون لافتاً إلى أن أحد المدعوين شاهد الأخير وزميله وكأنهما يصفيان الحسابات عن طريق الشجار بشأن خلافهما حول الأميرة ديانا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.