شريط الأخبار
براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! النائب الطراونة : أول الغيث ...ما كذبنا ولا بحثنا عن شعبويات وسنقف إلى حين كشف المتورطين بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

بعد شمس المربعانية ..المملكة في انتظار منخفضين جويين الأسبوع القادم

الوقائع الاخبارية : من المنتظر أن تتبدل الأنظمة الجوية بشكل كبير خلال مطلع الأسبوع الحالي، بحيث من المتوقع أن تتأثر المملكة بأول هذه المنخفضات الاحد القادم حيث يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتهيأ الفرصة في ساعات المساء لسقوط زخات من المطر ما بين متوسطة وخفيفة وتكون الأمطار اشد في شمال المملكة، ويستمر تساقط الأمطار حتى صباح وظهر الاثنين القادم ثم يتراجع تأثير المنخفض الجوي مساء ان شاء الله.

كما يتوقع أن تتأثر المملكة بمنخفض جوي اخر اقوى نسبيا من السابق يؤدي إلى انخفاض على درجات الحرارة وتسقط الأمطار من مساء الأربعاء ويستمر تأثيره على المملكة حتى مساء الجمعة القادمة إن شاء الله.

وفي التفاصيل تكون الأجواء نهار السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ومع ساعات الليل تظهر تدريجياً غيوم منخفضة، وتتحول الأجواء إلى باردة وغائمة جزئياً شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتأثر المملكة يوم الأحد بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي ضحل، حيث تنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.
وتستمر الأجواء يوم الإثنين باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر أثناء النهار في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
أما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة فهي من 2 الى 21 درجة مئوية، والمناطق الشمالية من 5 الى 17، والمناطق الوسطى من 7 الى 17، والمناطق الجنوبية من 2 الى 21، وفي مدينة العقبة من 11 الى 24 درجة مئوية.

والله تعالى اعلم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.