شريط الأخبار
إسحاقات: تعديل قانون الاحداث مطلب رئيسي الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز
عاجل

بعد شمس المربعانية ..المملكة في انتظار منخفضين جويين الأسبوع القادم

الوقائع الاخبارية : من المنتظر أن تتبدل الأنظمة الجوية بشكل كبير خلال مطلع الأسبوع الحالي، بحيث من المتوقع أن تتأثر المملكة بأول هذه المنخفضات الاحد القادم حيث يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتهيأ الفرصة في ساعات المساء لسقوط زخات من المطر ما بين متوسطة وخفيفة وتكون الأمطار اشد في شمال المملكة، ويستمر تساقط الأمطار حتى صباح وظهر الاثنين القادم ثم يتراجع تأثير المنخفض الجوي مساء ان شاء الله.

كما يتوقع أن تتأثر المملكة بمنخفض جوي اخر اقوى نسبيا من السابق يؤدي إلى انخفاض على درجات الحرارة وتسقط الأمطار من مساء الأربعاء ويستمر تأثيره على المملكة حتى مساء الجمعة القادمة إن شاء الله.

وفي التفاصيل تكون الأجواء نهار السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ومع ساعات الليل تظهر تدريجياً غيوم منخفضة، وتتحول الأجواء إلى باردة وغائمة جزئياً شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتأثر المملكة يوم الأحد بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي ضحل، حيث تنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.
وتستمر الأجواء يوم الإثنين باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر أثناء النهار في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
أما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة فهي من 2 الى 21 درجة مئوية، والمناطق الشمالية من 5 الى 17، والمناطق الوسطى من 7 الى 17، والمناطق الجنوبية من 2 الى 21، وفي مدينة العقبة من 11 الى 24 درجة مئوية.

والله تعالى اعلم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.