شريط الأخبار
محافظ مادبا ينفي العثور على الشاب الفقهاء .. ويحذر من الاشاعات بالصور .. ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد هند الفايز ترد على خوري: ” لو ضربت قدم بحاجة ما لشتمنا فلان “ "الاتصالات": سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر "كريم" بالصور .. تحطيم محل شاورما في اربد .. والأمن يضبط الفاعلين بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين إصابة بليغة لوافد اثر سقوط طوبة على راسه في مليح بمحافظة مادبا مصدر أمني ينفي وجود سطو مسلح في محطة محروقات في مادبا الحافظ يكشف : " ٤ " مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالأسماء...فوز المستقلين في انتخابات جامعة البلقاء عكروش: ما تم تداوله حول التغيير في ملكية مطار الملكة علياء غير صحيح ..وهذا ما حدث !! شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة تحديث...بالأسماء...النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالفيديو و الصور ... الامير الحسين يزور خدمة الجمهور في الديوان الملكي مصدر عسكري : مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني انتداب القاضي "زياد الضمور" امينا عاما لوزارة العدل هيئة تنظيم الاتصالات تغرم شركة مبلغ 90 ألف دينار
عاجل

بعد شمس المربعانية ..المملكة في انتظار منخفضين جويين الأسبوع القادم

الوقائع الاخبارية : من المنتظر أن تتبدل الأنظمة الجوية بشكل كبير خلال مطلع الأسبوع الحالي، بحيث من المتوقع أن تتأثر المملكة بأول هذه المنخفضات الاحد القادم حيث يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتهيأ الفرصة في ساعات المساء لسقوط زخات من المطر ما بين متوسطة وخفيفة وتكون الأمطار اشد في شمال المملكة، ويستمر تساقط الأمطار حتى صباح وظهر الاثنين القادم ثم يتراجع تأثير المنخفض الجوي مساء ان شاء الله.

كما يتوقع أن تتأثر المملكة بمنخفض جوي اخر اقوى نسبيا من السابق يؤدي إلى انخفاض على درجات الحرارة وتسقط الأمطار من مساء الأربعاء ويستمر تأثيره على المملكة حتى مساء الجمعة القادمة إن شاء الله.

وفي التفاصيل تكون الأجواء نهار السبت لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ومع ساعات الليل تظهر تدريجياً غيوم منخفضة، وتتحول الأجواء إلى باردة وغائمة جزئياً شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتأثر المملكة يوم الأحد بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي ضحل، حيث تنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.
وتستمر الأجواء يوم الإثنين باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر أثناء النهار في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
أما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة فهي من 2 الى 21 درجة مئوية، والمناطق الشمالية من 5 الى 17، والمناطق الوسطى من 7 الى 17، والمناطق الجنوبية من 2 الى 21، وفي مدينة العقبة من 11 الى 24 درجة مئوية.

والله تعالى اعلم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.