شريط الأخبار
الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة شاهد بالاسماء .. ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية صراخ تحت القبة وبني مصطفى تطالب العرموطي بالاعتذار الملقي : يجب ترك ملف القدس لمفاوضات الوضع النهائي توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد
عاجل

بعد قضايا الاغتصاب .. لمجرد يخلعُ السوار الإلكتروني

 الوقائع الإخبارية :   خلع الفنان المغربي سعد لمجرد، يوم الاثنين، السوار الإلكتروني الذي ألزمته المحكمة الفرنسية بارتدائه، بعد تمتعه بالسراح المؤقت، يوم 13 نيسان 2017.

وأشار موقع "سلطانة" المغربي، بحسب مصادر مقربة من الفنان، أن الحكم النهائي في القضية سيخرج قريباً.

وأوضحت مصادر الموقع، أنه من المنتظر أن يسافر لمجرد إلى خارج فرنسا لمدة 72 ساعة، وذلك لإحياء حفل بإحدى
الدول العربية.

والتقى الفنان المغربي أول أمس 8 تشرين الأول بالمنتج اللبناني عادل معتوق في عشاء عمل بأحد مطاعم شارع فيكتور هوغو الباريسي. وقال معتوق لموقع "إيلاف" إنه يحضر لمشروع عمل مشترك سيطرح قريباً. موضحاً أن هناك سلسلة حفلات في عدد من مختلف المدن الفرنسية.

من جهة أخرى، نشر لمجرد من أيام، صورة له على إنستغرام وكتب عليها "توحشت المغرب" أي (اشتقت إلى المغرب)، ما جعل البعض يتحدث عن زيارة قريبة له إلى البلد. وكانت المحكمة قد أفرجت عن لمجرد بصورة مؤقتة مع عدم السماح له بمغادرة الأراضي الفرنسية. ومن بين إجراءات الحراسة التي اشترطها قاضي محكمة باريس، التزام لمجرد بوضع سوار إلكتروني، والتزامه بعدم مغادرة منزله في ساعات يحددها القاضي، وفي حال خروجه في هذا الوقت يعطي السوار إشارة للشرطة.

وألقي القبض على الفنان بتاريخ 28 تشرين الأول 2016، عقب اتهامه بـ"اغتصاب فتاة فرنسية"، بعد أن تمت تبرئته من قضية اغتصاب فتاة أميركية في الولايات المتحدة تعود للعام 2010.

واتهمت فتاة جديدة لمجرد بمحاولة اغتصابها، بحسب مصدر قضائي لموقع "هسبرس" المغربي. وأكد المصدر في تصريحه، أن فتاة جديدة، تبلغ من العمر 28 عاماً، تتهم لمجرد بمحاولة اغتصابها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.