شريط الأخبار
النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن
عاجل

بعد قضايا الاغتصاب .. لمجرد يخلعُ السوار الإلكتروني

 الوقائع الإخبارية :   خلع الفنان المغربي سعد لمجرد، يوم الاثنين، السوار الإلكتروني الذي ألزمته المحكمة الفرنسية بارتدائه، بعد تمتعه بالسراح المؤقت، يوم 13 نيسان 2017.

وأشار موقع "سلطانة" المغربي، بحسب مصادر مقربة من الفنان، أن الحكم النهائي في القضية سيخرج قريباً.

وأوضحت مصادر الموقع، أنه من المنتظر أن يسافر لمجرد إلى خارج فرنسا لمدة 72 ساعة، وذلك لإحياء حفل بإحدى
الدول العربية.

والتقى الفنان المغربي أول أمس 8 تشرين الأول بالمنتج اللبناني عادل معتوق في عشاء عمل بأحد مطاعم شارع فيكتور هوغو الباريسي. وقال معتوق لموقع "إيلاف" إنه يحضر لمشروع عمل مشترك سيطرح قريباً. موضحاً أن هناك سلسلة حفلات في عدد من مختلف المدن الفرنسية.

من جهة أخرى، نشر لمجرد من أيام، صورة له على إنستغرام وكتب عليها "توحشت المغرب" أي (اشتقت إلى المغرب)، ما جعل البعض يتحدث عن زيارة قريبة له إلى البلد. وكانت المحكمة قد أفرجت عن لمجرد بصورة مؤقتة مع عدم السماح له بمغادرة الأراضي الفرنسية. ومن بين إجراءات الحراسة التي اشترطها قاضي محكمة باريس، التزام لمجرد بوضع سوار إلكتروني، والتزامه بعدم مغادرة منزله في ساعات يحددها القاضي، وفي حال خروجه في هذا الوقت يعطي السوار إشارة للشرطة.

وألقي القبض على الفنان بتاريخ 28 تشرين الأول 2016، عقب اتهامه بـ"اغتصاب فتاة فرنسية"، بعد أن تمت تبرئته من قضية اغتصاب فتاة أميركية في الولايات المتحدة تعود للعام 2010.

واتهمت فتاة جديدة لمجرد بمحاولة اغتصابها، بحسب مصدر قضائي لموقع "هسبرس" المغربي. وأكد المصدر في تصريحه، أن فتاة جديدة، تبلغ من العمر 28 عاماً، تتهم لمجرد بمحاولة اغتصابها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.