شريط الأخبار
شاهد ... أسماء الوفيات والمصابين في حادث المزار كناكريه: أرباح توزيع الأسهم للأفراد لا تخضع لضريبة الدخل عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع
عاجل

بعد لقاء جمع الوزير القيسي بالشاب قتيبة...الوزير غادر بأول تعديل على حكومة الرزاز!!

الوقائع الإخبارية : قبل يومين فقط من التعديل الوزاري على حكومة الرزاز ، كان الشاب قتيبة البشابشة قد نشر صورة جمعته بوزير الشباب مكرم القيسي الذي التقى به يوم الثلاثاء الماضي.
وقال البشابشة في منشور له على "فيسبوك”: "تشرفت بلقاء وزير الشباب معالي مكرم القيسي والنقاش معه بشأن بعض المبادرات التي تخدم الشباب وتوفر لهم بعض الامتيازات الخاصة لتلبية احتياجاتهم وتنمية المهارات الشخصية لديهم بما يقوي سيرهم الذاتية وبالتالي زيادة فرص العمل”.
مقابلة البشابشة مع الوزير القيسي يبدو أنها جاءت على عجالة ولم تعط الفرصة الكافية لوضع مبادرات جادة لتنمية الشباب الاردني لأن القيسي غادر الفريق الوزاري في أول تعديل وزاري أجري على حكومة الرزاز اليوم الخميس ، وكأن "تعويذة” فرضت على واقع الشباب الاردني ومنهم البشابشة.
وقال القيسي في تغريدة له عبر التويتر فور مغادرته الوزارة :”‏الحمدلله الذي أكرمني بهذا الشرف، والذي تُوِّجَ بقيادة فريق مميز ومحترم ومهني من أخوات وأخوة كرام والذين تشرفت بالخدمة في معيتهم”.
واضاف ‘الهم مني جميعاً كل الود، وإلى الملتقى’.
‏وتابع، ‘حمى الله الأردن وقيادته المظفرة وحماكم جميعاً’.
الذي نشر على حسابه الرسمي بموقع ‘تويتر’ قبل مدة تساؤلا وجهه للدكتور عمر الرزاز عقب تكليفه بتشكيل الحكومة، عن تحسين مستوى الحياة، ورفع سوية المعيشة الاقتصادية للمواطن، قائلا له:
"هل أشيل فكرة الهجرة من راسي”؟.
وعلى إثره انتشر عبر مواقع التواصل وسم "#هاجر_قتيبة”، ما دفع الدكتور الرزاز للرد عليه عبر ‘تويتر’: ‘شيل فكرة الهجرة من راسك يا قتيبة’.
السؤال الآن ، هل سيلتقي الشاب قتيبة بوزراء جدد ويبقى في الأردن ؟.
أم سيهاجر قتيبة بعد عدم استماعة لنصيحة الرزاز وبقاء الحال على ما هو عليه؟.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.