شريط الأخبار
"كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية الملك في محافظة الطفيلة يوم غد الاثنين ويلتقي وجهاءها عدم استقرار جوي وتوقع ثلوج ليل الاحد الاثنين على مرتفعات الجنوب "المستهلك" تحذر من حليب أطفال "محظور" محلياً ودولياً يتداول في إربد الأجهزة الأمنية تعثر على (3) قنابل يدوية في السلط دون وقوع أية اصابات إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ... شعبة التجنيد بالفيديو ...أهالي عنجرة يعلنون التهدئة مع رفضهم استلام جثة " ابنهم " الطراونة : أبناء الأطراف قابضون على الجمر ..فالى متى التهميش والإهمال اتفاق أولي لحل الخلافات واطلاق سراح الموقوفين في عجلون الزوايدة ينتقد "التسويف" في ملف شركة حجازي وغوشة، والرزاز يتعهد بحله لجنة مقاومة التطبيع النقابية تستنكر اجتماع وزراء عرب مع نتنياهو وزير الداخلية يرد على النائب الفريحات :"لا يوجد منطقة في الأردن ساقطة أمنيا" شهود عيان : هدوء في عجلون .. ولا تجدد لإطلاق النار بعنجرة أختفاء طفل في ظروف غامضة بمحافظة الزرقاء عشيرة الزغول ترفض استلام جثة صقر الزغول وتصدر بياناً نارياً المبيضين: مسح أمني شامل لمنطقة انفجار السلط الطراونة يطلب من النواب الجلوس على مقاعدهم بدلًا من مقاعد الوزراء أبورمان: "مقاربة" وقائية لحماية الشباب من آفة الإرهاب
عاجل

بعد لقاء جمع الوزير القيسي بالشاب قتيبة...الوزير غادر بأول تعديل على حكومة الرزاز!!

الوقائع الإخبارية : قبل يومين فقط من التعديل الوزاري على حكومة الرزاز ، كان الشاب قتيبة البشابشة قد نشر صورة جمعته بوزير الشباب مكرم القيسي الذي التقى به يوم الثلاثاء الماضي.
وقال البشابشة في منشور له على "فيسبوك”: "تشرفت بلقاء وزير الشباب معالي مكرم القيسي والنقاش معه بشأن بعض المبادرات التي تخدم الشباب وتوفر لهم بعض الامتيازات الخاصة لتلبية احتياجاتهم وتنمية المهارات الشخصية لديهم بما يقوي سيرهم الذاتية وبالتالي زيادة فرص العمل”.
مقابلة البشابشة مع الوزير القيسي يبدو أنها جاءت على عجالة ولم تعط الفرصة الكافية لوضع مبادرات جادة لتنمية الشباب الاردني لأن القيسي غادر الفريق الوزاري في أول تعديل وزاري أجري على حكومة الرزاز اليوم الخميس ، وكأن "تعويذة” فرضت على واقع الشباب الاردني ومنهم البشابشة.
وقال القيسي في تغريدة له عبر التويتر فور مغادرته الوزارة :”‏الحمدلله الذي أكرمني بهذا الشرف، والذي تُوِّجَ بقيادة فريق مميز ومحترم ومهني من أخوات وأخوة كرام والذين تشرفت بالخدمة في معيتهم”.
واضاف ‘الهم مني جميعاً كل الود، وإلى الملتقى’.
‏وتابع، ‘حمى الله الأردن وقيادته المظفرة وحماكم جميعاً’.
الذي نشر على حسابه الرسمي بموقع ‘تويتر’ قبل مدة تساؤلا وجهه للدكتور عمر الرزاز عقب تكليفه بتشكيل الحكومة، عن تحسين مستوى الحياة، ورفع سوية المعيشة الاقتصادية للمواطن، قائلا له:
"هل أشيل فكرة الهجرة من راسي”؟.
وعلى إثره انتشر عبر مواقع التواصل وسم "#هاجر_قتيبة”، ما دفع الدكتور الرزاز للرد عليه عبر ‘تويتر’: ‘شيل فكرة الهجرة من راسك يا قتيبة’.
السؤال الآن ، هل سيلتقي الشاب قتيبة بوزراء جدد ويبقى في الأردن ؟.
أم سيهاجر قتيبة بعد عدم استماعة لنصيحة الرزاز وبقاء الحال على ما هو عليه؟.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.