شريط الأخبار
ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات أبو رمان : ليس دور الوزير أن يدخل في تفاصيل العمل البيروقراطي النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار
عاجل

بعد لقاء جمع الوزير القيسي بالشاب قتيبة...الوزير غادر بأول تعديل على حكومة الرزاز!!

الوقائع الإخبارية : قبل يومين فقط من التعديل الوزاري على حكومة الرزاز ، كان الشاب قتيبة البشابشة قد نشر صورة جمعته بوزير الشباب مكرم القيسي الذي التقى به يوم الثلاثاء الماضي.
وقال البشابشة في منشور له على "فيسبوك”: "تشرفت بلقاء وزير الشباب معالي مكرم القيسي والنقاش معه بشأن بعض المبادرات التي تخدم الشباب وتوفر لهم بعض الامتيازات الخاصة لتلبية احتياجاتهم وتنمية المهارات الشخصية لديهم بما يقوي سيرهم الذاتية وبالتالي زيادة فرص العمل”.
مقابلة البشابشة مع الوزير القيسي يبدو أنها جاءت على عجالة ولم تعط الفرصة الكافية لوضع مبادرات جادة لتنمية الشباب الاردني لأن القيسي غادر الفريق الوزاري في أول تعديل وزاري أجري على حكومة الرزاز اليوم الخميس ، وكأن "تعويذة” فرضت على واقع الشباب الاردني ومنهم البشابشة.
وقال القيسي في تغريدة له عبر التويتر فور مغادرته الوزارة :”‏الحمدلله الذي أكرمني بهذا الشرف، والذي تُوِّجَ بقيادة فريق مميز ومحترم ومهني من أخوات وأخوة كرام والذين تشرفت بالخدمة في معيتهم”.
واضاف ‘الهم مني جميعاً كل الود، وإلى الملتقى’.
‏وتابع، ‘حمى الله الأردن وقيادته المظفرة وحماكم جميعاً’.
الذي نشر على حسابه الرسمي بموقع ‘تويتر’ قبل مدة تساؤلا وجهه للدكتور عمر الرزاز عقب تكليفه بتشكيل الحكومة، عن تحسين مستوى الحياة، ورفع سوية المعيشة الاقتصادية للمواطن، قائلا له:
"هل أشيل فكرة الهجرة من راسي”؟.
وعلى إثره انتشر عبر مواقع التواصل وسم "#هاجر_قتيبة”، ما دفع الدكتور الرزاز للرد عليه عبر ‘تويتر’: ‘شيل فكرة الهجرة من راسك يا قتيبة’.
السؤال الآن ، هل سيلتقي الشاب قتيبة بوزراء جدد ويبقى في الأردن ؟.
أم سيهاجر قتيبة بعد عدم استماعة لنصيحة الرزاز وبقاء الحال على ما هو عليه؟.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.