شريط الأخبار
سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها
عاجل

بعد لقاء جمع الوزير القيسي بالشاب قتيبة...الوزير غادر بأول تعديل على حكومة الرزاز!!

الوقائع الإخبارية : قبل يومين فقط من التعديل الوزاري على حكومة الرزاز ، كان الشاب قتيبة البشابشة قد نشر صورة جمعته بوزير الشباب مكرم القيسي الذي التقى به يوم الثلاثاء الماضي.
وقال البشابشة في منشور له على "فيسبوك”: "تشرفت بلقاء وزير الشباب معالي مكرم القيسي والنقاش معه بشأن بعض المبادرات التي تخدم الشباب وتوفر لهم بعض الامتيازات الخاصة لتلبية احتياجاتهم وتنمية المهارات الشخصية لديهم بما يقوي سيرهم الذاتية وبالتالي زيادة فرص العمل”.
مقابلة البشابشة مع الوزير القيسي يبدو أنها جاءت على عجالة ولم تعط الفرصة الكافية لوضع مبادرات جادة لتنمية الشباب الاردني لأن القيسي غادر الفريق الوزاري في أول تعديل وزاري أجري على حكومة الرزاز اليوم الخميس ، وكأن "تعويذة” فرضت على واقع الشباب الاردني ومنهم البشابشة.
وقال القيسي في تغريدة له عبر التويتر فور مغادرته الوزارة :”‏الحمدلله الذي أكرمني بهذا الشرف، والذي تُوِّجَ بقيادة فريق مميز ومحترم ومهني من أخوات وأخوة كرام والذين تشرفت بالخدمة في معيتهم”.
واضاف ‘الهم مني جميعاً كل الود، وإلى الملتقى’.
‏وتابع، ‘حمى الله الأردن وقيادته المظفرة وحماكم جميعاً’.
الذي نشر على حسابه الرسمي بموقع ‘تويتر’ قبل مدة تساؤلا وجهه للدكتور عمر الرزاز عقب تكليفه بتشكيل الحكومة، عن تحسين مستوى الحياة، ورفع سوية المعيشة الاقتصادية للمواطن، قائلا له:
"هل أشيل فكرة الهجرة من راسي”؟.
وعلى إثره انتشر عبر مواقع التواصل وسم "#هاجر_قتيبة”، ما دفع الدكتور الرزاز للرد عليه عبر ‘تويتر’: ‘شيل فكرة الهجرة من راسك يا قتيبة’.
السؤال الآن ، هل سيلتقي الشاب قتيبة بوزراء جدد ويبقى في الأردن ؟.
أم سيهاجر قتيبة بعد عدم استماعة لنصيحة الرزاز وبقاء الحال على ما هو عليه؟.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.